برعاية

يتألق ميسي يصبح سيد اللاعبين وعندما يخفق تظهر نظرية العشرة خشبات !

يتألق ميسي يصبح سيد اللاعبين وعندما يخفق تظهر نظرية العشرة خشبات !

هاي كورة_ لا أحد يستطيع أن ينكر عظمة ليونيل ميسي وربما يكون من أفضل ثلاثة نجوم لعبت كرة القدم في التاريخ ولكن مايفعله عشاق منتخب الأرجنتين وبرشلونة من تبريرات لسقوطه مع منتخب الأرجنتين لايستوعبه العقول المتيقظة.

ميسي ضد بيرو كان مبهرا في مجال صناعة اللعب وصنع العديد من الفرص لزملائه ولكنه كان سيئا في إنهاء الهجمات حتى إنه ظهر في إحدى التسديدات بشكل يدعو للسخرية وهذا ربما ماقاله المعلق التونسي رؤؤوف خليف عندما وصف التسديدة بأنها لاتخرج إلا من لاعب مبتديء.

الإحصائيات تؤكد إن ميسي  هو اللاعب الوحيد الذي سجل لمنتخب الارجنتين في التصفيات منذ نوفمبر 2016 في تصفيات كأس العالم ولكن هذا ليس مبررا لأن نصف زملائه بالأخشاب كما يتم جلدهم في كل مواقع التواصل الإجتماعي الآن .

الإحصائية تبدو مزعجة وربما عار على كل مدربي الأرجنتين الذين فشلوا في أن يصنعوا تركيبة هجومية قوية في ظل تواجد العديد من الأسماء المميزة ولكن لنراجع الأرقام بشكل أدق فإن الأرجنتين لعبت منذ ذلك التاريخ خمسة مباريات لم تنتصر سوى مرة وتعادلت ثلاثة مرات وخسرت مرة ولم تسجل سوي هدفين سجلهما ميسي أي إن ميسي لم يسجل مثلا خمسة أو ستة أهداف لكي نقلل من زملائه بسببه.

المنظومة كلها مخطئة وميسي من ضمن المخطئين وكي تعود الأرجنتين لوضعيتها المبهرة يجب أن لايتم تفخيم لاعب عن باقي الزملاء مهما كانت قيمة ميسي كما ذكرنا من قبل إنه من أعظم من لمس الجلد المدور عبر كل العصور.

ربما الحديث عن إن لاعبي منتخب الأرجنتين أشجار لاقيمة لهم قد أفقد اللاعبين الثقة وجعلهم بدون جدوي وربما يكون هذا خلق بعض الأحقاد والضغائن ضد ميسي من بعض زملائه وهذا أمر وارد في عالم كرة القدم لذا فإن من يحب ميسي ويحب الأرجنتين يجب ان يتوقف عن ترديد مثل هذه الخرافات .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا