برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

جورج لويس وشتيلكه مرشحان لتدريب "الأبيض"

حسمت اللجنة الثلاثية المكلفة باختيار هوية المدرب الجديد الذي سيتولى قيادة منتخب الإمارات الوطني في الفترة المقبلة قرارها بوضع 4 أسماء في قائمة المرشحين لتولي دفة تدريب "الأبيض"، خلفاً للمدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا الذي رحل لتدريب "الأخضر" السعودي.

وضمت الأسماء المرشحة لقيادة "الأبيض"، البرتغالي باولو بينتو، مدرب منتخب البرتغال السابق خلال الفترة من 2010 إلى 2014، إلى جانب الألماني شتيلكه الذي سبق له العمل في الدوري القطري، كما تولى تدريب المنتخب الكوري الجنوبي في رحلته نحو الوصول إلى مونديال روسيا، قبل أن تتم إقالته قبل مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات.

وبالنسبة للمرشحين اللاتينيين، فهما الأرجنتيني غاريكا، مدرب منتخب بيرو الذي واجه فجر اليوم نظيره الأرجنتيني في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المونديالية في ملعب بوكا جونيورز، والمرشح اللاتيني الثاني هو الكولومبي جورج لويس بينتو، مدرب منتخب هندوراس الحالي وكوستاريكا السابق.

وسبق للكولومبي بينتو أن أسهم في وصول منتخب كوستاريكا إلى النهائيات العالمية، كما يمتلك خبرة كبيرة في قيادة المنتخبات الوطنية.

"الضامة" تبعد ماجد ناصر عن تشكيلة شباب الأهلي

يغيب حارس مرمى شباب الأهلي-دبي ماجد ناصر عن تشكيلة فريقه في مباراة الغد أمام الشارقة، ضمن الجولة الثانية لكأس الخليج العربي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة قبل مباراة العين، إذ يخضع حالياً للعلاج والتأهيل بانتظار العودة إلى اللعب بداية من الجولة الرابعة للدوري.

كما يغيب السنغالي موسى سو، الذي تم تسجيله في صفوف الفريق بديلاً عن الأرجنتيني توماس دي فينسينتي، بسبب سفره للالتحاق بمنتخب بلاده، والمشاركة في التصفيات الإفريقية، إذ سيلعب الفريق بلاعبين أجنبيين فقط هما ماكيتي ديوب، ولوفانور هنريكي، وفي المقابل يعود حسن إبراهيم إلى التشكيلة بعد أن غاب عن المباراة الماضية بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في الجولة الثانية للدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا