برعاية

تشافي: ميسي يغضب عندما لا تمرر له الكرة

تشافي: ميسي يغضب عندما لا تمرر له الكرة

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز قائد برشلونة السابق، عن أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني يشعر بالغضب إذا لم يمرر له زملائه الكرة بشكل دائم خلال المباريات، حتى يتمكن من المشاركة في كل لعبة. 

ويقدم ميسي مستويات كبيرة هذا الموسم، حيث سجل 13 هدف في 9 مباريات لعبها بكل المسابقات مع البارسا، كما صنع 3 أهداف أخرين لزملائه، في البداية الأفضل له بكل المواسم في مسيرته مع "البلوجرانا".

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية" :ميسي يجب أن يشترك في كل لعبه بالمباراة، هو يتواجد في المكان الذي تكون فيه الكرة، كما أنه ينزعج إذا لم يلمس الكرة لخمس دقائق، يجب أن تمرر له الكرة ليشارك في اللعب".

أما عن وضع الأرجنتين الحرج في التصفيات قال تشافي: "التانجو يستطيع الفوز بكأس العالم العام المقبل في روسيا، يكفي أن لديهم لاعبين كبار وأبرزهم ميسي، لا شك في تأهلهم والمنافسة بقوة في المونديال".

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يحتل المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2018 برصيد 24، نقطة بالتساوي مع نظيره البيروفي، علما بأن المنتخبان سيلتقيان في الجولة التاسعة فجر الجمعة.

ويتأهل من قارة أمريكا الجنوبية أصحاب أول 4 مراكز بالتصفيات، ويخوض المنتخب صاحب المركز الخامس ملحق مع منتخب من قارة أوقيانوسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا