برعاية

الشناوي يثير قلق الزمالك بسبب مفاوضات الأهلي

الشناوي يثير قلق الزمالك بسبب مفاوضات الأهلي

أبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك المصري حارسه أحمد الشناوي المتواجد حاليا في معسكر المنتخب المصري بإحالته للتحقيق بعد انتهاء مباراة مصر والكونغو في الجولة قبل الأخير من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بعد أن علمت الإدارة بحصول إدارة الأهلى على موافقة مبدئية من الشناوي للانتقال إليه عن طريق دفع الشرط الجزائي والبالغ مليون دولار .

وعلمت بوابة "العين" أن إدارة الزمالك كلفت هاني زادة عضو مجلس الإدارة بالحديث في الأمر مع الشناوي إلا أن الحارس قام بغلق هاتفه المحمول متجاهلا الرد على مكالمات زادة بحجة التركيز مع المنتخب المصري و طالب من زميله طارق حامد لاعب الزمالك و المنتخب الوطني بإبلاغ الإدارة عدم الحديث في الأمر في الفترة الحالية حتى الانتهاء من المباراة المصيرية .

كما أجرى رئيس نادي الزمالك اتصالات مكثفة مع وكيل الحارس ووالده من أجل إقناع الحارس التوقيع على عقود جديدة ووضع شرط جزائي ب5 ملايين دولار مشيرا إلى أن النادي لا يسمح للحارس بالهروب إلى الأهلى .

وكان الشناوي قد رفض من قبل التوقيع على عقود جديدة بسبب مبالغة إدارة النادي في مبلغ الشرط الجزائي مطالبا بتخفيضه إلى أن طلبه قوبل بالرفض لتبدأ إدارة النادي في التصعيد مطالبه الجهاز الفني الدفع بمحمود عبد الرحيم جنش الحارس البديل من أجل الضغط على الحارس الدولى

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا