برعاية

3 إصابات قلبية تضرب ريال مدريد في 10 سنوات

3 إصابات قلبية تضرب ريال مدريد في 10 سنوات

داني كارباخال مدافع ريال مدريد

بات داني كارباخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد ثالث لاعبه تضربه إصابات القلب داخل النادي الملكي خلال 10 سنوات وذلك بعدما أعلن الأطباء إصابته بفيروس في أغشية القلب يهدد مسيرته كلاعب كرة قدم.

ولم يستطع الأطباء تحديد موعد عودة كاربخال إلى البساط الأخضر مرة أخرى فيما كانت ضربة للنادي الملكي الذي كان يرى في اللاعب ركيزة أساسية وتم تجديد عقده منذ أيام حتى يونيه 2022 وبشرط جزائي يبلغ 350 مليون يورو.

وفي العام الماضي تعرض البرازيلي لوكاس سيلفا لاعب ريال مدريد لإصابة بمرض في القلب حيث اكتشف الإصابة سبورتنج لشبونة والذي كان من المقرر أن يعار إليه حيث نصح الأطباء النادي البرتغالي بعدم ضمه بسبب الاضطراب في ضربات القلب.

واضطر ريال مدريد لإخضاع اللاعب للعلاج بعدما اتخذ قرارا بالاعتزال  ليعدل بعدها عن قراره ويمارس كرة القدم عبر بوابة كوريزيرو البرازيلي وهو النادي الذي اشتراه منه الملكي بنحو 14 مليون يورو في موسم 2014/2015 ويراقب الميرنجي أدائه مع فريقه الحالي لحين انتهاء اعارته.

وفي عام 2008 سقط روبين ديلا ريد على أرض ملعب فريق ريال يونيون في كأس ملك إسبانيا فاقدا الوعي ليخضع بعدها لكشف طبي أثبت إصابته في القلب وحاول اللاعب العودة مرة أخرى إلا أن تحذيرات الأطباء دفعته لإعلان اعتزاله في 2010.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة الإسباني خلال آخر 10 سنوات سقط لاعب واحد فقط في فخ المشاكل القلبية هو البرازيلي أدريانو كوريا حيث غاب لعدة أسابيع لكن أطباء النادي استطاعوا التعامل مع الموقف وعاد إلى الملاعب مرة أخرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا