برعاية

الأرجنتين وتشيلي في مهمة صعبة بجولة حاسمة في تصفيات المونديال

الأرجنتين وتشيلي في مهمة صعبة بجولة حاسمة في تصفيات المونديال

الخميس 15 محرم 1439 هـ الموافق 5 أكتوبر 2017 العدد 16183

مع تأهل المنتخب البرازيلي لكرة القدم رسميا قبل بضع جولات من نهاية تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، يشتعل الصراع على بطاقات التأهل الثلاث المباشرة الأخرى من هذه القارة إلى المونديال الروسي.

ويواجه التانجو الأرجنتيني خطر الخروج من التصفيات الحالية صفر اليدين وعدم الظهور في النهائيات، التي تستضيفها روسيا منتصف العام المقبل. ويحتل المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه الشهير ميسي مهاجم برشلونة الإسباني المركز الخامس حاليا قبل مباراته اليوم أمام ضيفه البيروفي صاحب المركز الرابع في العاصمة بوينس آيرس.

وتحظى المباراة بأهمية بالغة لكل من الفريقين، حيث يتساوى الفريقان في رصيد النقاط (24 نقطة لكل منهما) ويتفوق المنتخب البيروفي بفارق الأهداف فقط.

وفي المقابل، ستكون أي نتيجة أخرى سوى الفوز بمثابة ضربة قوية للفريق، الذي توج بلقب المونديال مرتين سابقتين لأنه سيصبح مهددا بالغياب عن النهائيات للمرة الأولى منذ 1970.

ويحتاج منتخب تشيلي، الذي فاز بلقبي كوبا أمريكا 2015 و2016 معتمدا على تشكيلة قوية تضم العديد من النجوم مثل أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز، إلى الفوز على ضيفه الإكوادوري في سانتياجو قبل مباراته الأخيرة الصعبة في ضيافة المنتخب البرازيلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا