تقارير متضاربة حول مدرب بايرن الجديد

تقارير متضاربة حول مدرب بايرن الجديد

منذ 6 سنوات

تقارير متضاربة حول مدرب بايرن الجديد

يوب هاينكس الأقرب لتدريب بايرن

تضاربت التقارير الصحفية الألمانية حول هوية المدرب الجديد لبايرن ميونيخ، خلفاً للإيطالي للمقال كارلو أنشيلوتي خلال الفترة القادمة، حيث أكدت صحيفة "بيلد" اقتراب يوب هاينكس من تولي المسؤولية لنهاية الموسم، فيما أشارت صحيفة "كيكر" إلى أن لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق بات المرشح الأبرز.

وكان بايرن أقال خلال الأيام السابقة مدربه أنشيلوتي، بسبب تذبذب المستوى والنتائج، خاصة بعد الخسارة الثقيلة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت "كيكر" أن هناك اتفاقا بالفعل بين إدارة بايرن وإنريكي، بعدما توصلا لاتفاق على كافة بنود العقد لنهاية الموسم الحالي،وقد يتم تجديده.

من جهتها أكدت "بيلد" الألمانية أن هاينكس سيعود من الاعتزال وسيتولى مسؤولية الفريق حتى نهاية الموسم بعد الاتفاق مع الإدارة على ذلك الأمر.

وكان أولي هونيس رئيس النادي اجتمع مع جوارديولا بأحد المطاعم الإيطالية شمال ميونيخ، للحديث حول هوية المدرب الجديد لبطل "البوندسليجا"، وقالت التقارير أن بيب وافق على المدرب الجديد دون ذكر اسمه.، فيما رجحت كيكر أن يكون إنريكي.

وكان هاينكس حقق الثلاثية التاريخية لبايرن، موسم 2012-2013 بالفوز بالدوري الألماني والكأس ودوري أبطال أوروبا، قبل أن يعتزل التدريب ويخلفه بيب جوارديولا.

الخبر من المصدر