برعاية

الزمالك يهدد اتحاد الكرة المصري ويتهمه بخيانة الأمانة

الزمالك يهدد اتحاد الكرة المصري ويتهمه بخيانة الأمانة

اشتعلت أزمة جديدة بين اتحاد الكرة المصري ونادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بسبب مستحقات القلعة البيضاء المحتجز عليها لدى اتحاد الكرة.

وحسب مراسل بوابة العين الإخبارية فإن الأزمة وصلت إلى طريق مسدود خلال الساعات الأخيرة، بسبب قيام اتحاد الكرة باحتجاز مبلغ ٢٧٥ ألف دولار قيمة مستحقات الزمالك من الدفعة الأولى لمكافأة رابطة أبطال إفريقيا، كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أرسلها على سبيل الأمانة لتسليمها للقلعة البيضاء.

و أكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك أن إدارة النادي قررت تصعيد الأمر إلى الاتحادين الإفريقي والدولي في حالة عدم وصول المبلغ المستحق قبل بداية الأسبوع المقبل بالإضافة إلى الفوائد البنكية للمبلغ.

وأشار عضو مجلس الإدارة أن رئيس النادي وجه اتهامات عديدة لاتحاد الكرة المصري منها خيانة الأمانة ووجه إنذارا عن طريق إدارة الشئون القانونية بالنادي لنظيرتها بالاتحاد مهددا بتصعيد الأمر.

وأضاف عضو المجلس أن النادي يطالب بحقه مستنكرا الأصوات التي هاجمت رئيس النادي واتهمته بتعكير صفو الكرة المصرية قبل لقاء المنتخب مع الكونغو في الجولة قبل النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم برروسيا 2018 .

وكان اتحاد الكرة المصر تأخر في تسليم مجلس إدارة الزمالك الذي أرسله له الاتحاد الإفريقي على سبيل الأمانة، نظير مشاركته في دوري أبطال إفريقيا في نسختها الأخيرة التي خسرها الزمالك في المباراة النهائية أمام صنداونز الجنوب إفريقي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا