برعاية

القيصومة يسقط النهضة والخليج في امتحان الكوكب

القيصومة يسقط النهضة  والخليج في امتحان الكوكب

الأربعاء 14 محرم 1439 هـ الموافق 4 أكتوبر 2017 العدد 16182

حافظ فريق العروبة على صدارته لترتيب فرق دوري الأمير فيصل بن فهد للمحترفين لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى عندما حقق فوزًا مستحقًا على ضيفه فريق المجزل بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي العروبة بالجوف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من هذا الدوري، وبهذا الفوز رفع العروبة رصيده إلى ١٠ نقاط في المركز الأول.

وفي حفر الباطن حقق فريق القيصومة فوزًا كبيرًا على ضيفه فريق النهضة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد،، ليرفع القيصومة رصيده إلى ٧ نقاط، وبقي النهضة على ٥ نقاط.

وفي تبوك حقق فريق الوطني فوزًا على هجر بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، ليرفع الوطني رصيده إلى ٤ نقاط، وبقي هجر بنقطتين.

وفي الرس حقق فريق الحزم فوزًا مثيرًا على ضيفه فريق الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الحزم، وبهذا الفوز رفع الحزم رصيده إلى ٦ نقاط، بينما بقي الشعلة بـ ٥ نقاط. تختتم اليوم الجولة الرابعة من دوري الأمير فيصل بن فهد للمحترفين لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى بإقامة اربع مواجهات قوية، حيث يتطلع فريق الطائي الوصيف برصيد 6 نقاط إلى خطف الصدارة عندما يستضيف فريق جدة صاحب المركز الخامس عشر بنقطتين على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا