برعاية

ماتويدي: بإمكان مبابي الفوز بالكرة الذهبية

ماتويدي: بإمكان مبابي الفوز بالكرة الذهبية

أشاد الفرنسي بليز ماتويدي، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، اليوم بمواطنه وزميله في منتخب فرنسا، كيليان مبابي مؤكدا أنه يتميتع بالإمكانيات التي تؤهله للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم. 

وقال ماتويدي: "إنه شخص يمكنه بعبقرية أن يجعلك تفوز بمباراة، ولكنه يتميز بالواقعية. وذلك هو أفضل شئ به. دائما لديه الرغبة في الاجتهاد والقيام بما هو أكثر. أمامه مستقبل كبير.. أعتقد أنه يوما ما سيكون من بين أولئك الذين يمكنهم الفوز بالكرة الذهبية".

جاءت تصريحات لاعب الوسط خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب الديوك الذي سيحل ضيفا على بلغاريا السبت المقبل في العاصمة صوفيا، ثم يستضيف الفريق البيلاروسي يوم الاثنين التالي على ملعب سان دوني، في ختام التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

يذكر أن ماتويدي كان لاعبا في باريس سان جيرمان حتى الموسم الماضي حيث انتقل هذا الصيف لفريق السيدة العجوز، بطل إيطاليا، في نفس الوقت الذي رحل فيه مبابي صاحب الـ 18 عاما عن حامل لقب الليج آ، موناكو، متجها لفريق عاصمة النور.

وأضاف عن مبابي: "بالنسبة لعمره فما يفعله شئ استثنائي. إنه لاعب عظيم. هو شاب للغاية، ولكنه يعطيني دائما انطباع بأنه بلغ الثلاثين بالفعل".

وخاض مبابي 6 مباريات دولية مع منتخب فرنسا، وأصبح حاليا أحد أضلاع المثلث الهجومي الكبير لباريس سان جيرمان مع كل من الأوروجواياني إدينسون كافاني والبرازيلي نيمار جونيور.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا