برعاية

توتنهام يعاقب جماهيره بسبب لاعب تشيلسي

توتنهام يعاقب جماهيره بسبب لاعب تشيلسي

ينوي نادي توتنهام الإنجليزي اتخاذ إجراءات عقابية, بحق بعض من أنصاره, بعد رفعهم لافتة مسيئة للاعب تشيلسي ماركوس ألونسو, خلال لقاء "السبيرز" الأخير ضد هيدرسفيلد تاون (4-0), في الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية, إن عدداً من مشجعي توتنهام رفعوا يافطة مكتوب عليها "ماركوس ألونسو .. قتل فتاة", في إشارة إلى تسبب اللاعب بالحادث المأساوي الذي وقع عام 2011 بإنجلترا, وأسفر عن مقتل فتاة.

وكان نجم تشيلسي في ذلك الوقت لاعباً مع بولتون واندرز, وحينها كان يقود سيارة بسرعة كبيرة, قبل أن يصدم فتاة عمرها "19 عاماً", ما تسبب بمصرعها على الفور, ليتم القبض عليه ويتم اتهامه بعدة جرائم مختلفة, أبرزها القيادة مخموراً مع تجاوزه الحد القانوني لها.

ووفقاً للصحيفة الإنجليزية, فإن ألونسو واجه عقوبة السجن في البداية, لكن تم تغريمه بمبلغ 61 ألف يورو, فضلا عن منعه من القيادة 3 سنوات و4 شهور.

ولكن يبدو أن جماهير توتنهام, لم تنس أن ألونسو كان صاحب هزيمة فريقهم الوحيدة حتى الآن في الدوري الإنجليزي, عندما سجل هدفي لتشيلسي في المباراة التي حسمها "البلوز" (2-1), ضمن الجولة الثانية, وهو ما دفعها لرفع اللافتة.

يشار إلى أن نادي توتنهام أكد أنه سيتعامل مع حاملي اللافتة بالشكل المطلوب, لأجل منع مثل تلك التصرفات في المباريات المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا