برعاية

سيميوني ينفي وضع شروط لتجديد عقده مع أتلتيكو

سيميوني ينفي وضع شروط لتجديد عقده مع أتلتيكو

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أن المهاجم الإسباني دييجو كوستا عاد إلى الروخيبلانكوس بفضل الجهد الذي بذله مع تشيلسي فريقه السابق، كما أشار إلى أنه لم يضع شروطا لتجديد تعاقده مع الفريق. 

وفي مقابلة لبرنامج "اللارجيرو"، المذاع على محطة "كادينا سير" الإذاعية، كشف المدرب الأرجنتيني أنه لم يضع أي شروط لكي يجدد عقده مع أتلتيكو حتى 2020، وأن هذا القرار تم اتخاذه بناء على احتياجات النادي، مشيرا إلى أنه أراد الإبقاء على اللاعبين نظرا لمعرفته بأن الفريق سينافس بهم.

وعن كوستا قال "كوستا لم يكن ليلعب هنا لولا الجهود التي بذلها هناك"، مبينا أن الأتلتي لم يكن ليقدر على دفع المقابل المادي لأي لاعب آخر في نفس مستوى كوستا أو أفضل منه.

وأضاف "نحن ندرك أن جهده يساوي الكثير، لكن الناس يرغبون في كوستا بمستواه عندما رحل عنا، لذا يتعين عليه القيام بكثير من العمل"، مبرزا أن اللاعب عليه بذل الجهد لكي يكسب مكانا في التشكيلة الأساسية للفريق.

ويرى المدرب أن انطلاقة أتلتيكو هذا الموسم كانت جيدة مع الأخذ في الاعتبار أن الفريق لم يتمكن من إجراء تعاقدات جديدة نظرا للعقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب مخالفات في التعاقد مع لاعبين قصر.

وحول حصول أتلتيكو على نقطة واحدة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد أن تعادل أمام روما بلا أهداف وخسر أمام تشيلسي 1-2، قال سيميوني إن الفريق الإنجليزي كان يلعب بكثافة شديدة لكن الوضع يمكن أن يتغير في غضون أسبوعين.

وقال سيميوني إنه يرى أن ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ أفضل من أتلتيكو حاليا، كما أشاد بمدرب الملكي زين الدين زيدان، وبمواطنه لاعب برشلونة ليونيل ميسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا