برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

شباب الأهلي يضم السوري عثمان

أتم شباب الأهلي الاتفاق مع السوري أياز عثمان، الذي يلعب مع دينامو دريدسن في الدرجة الثانية بالدوري الألماني. وغاب اللاعب عن مباراة فريقه الأخيرة من أجل الانضمام إلى الفريق الإماراتي.

ورغم انتهاء فترة الانتقالات أمس الإثنين، تردد أن شباب الأهلي يستطيع قانوناً استكمال أوراق اللاعب وتسجيله خلال 48 ساعة.

مليون دولار تبعد البلجيكي فيلموتس عن تدريب "الأبيض"

مليون دولار قد تحول دون اقتراب مدرب منتخب كوت ديفوار، البلجيكي فيلموتس من قيادة "الأبيض" خلال الفترة المقبلة، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الاتحاد الإيفواري، الذي وقع عقداً مع صانع إنجازات المنتخب البلجيكي آخر 4 سنوات، يمتد لنهاية العام المقبل.

وتفيد المتابعات أن وكيل المدرب البلجيكي أكد أنه يركز الآن مع منتخب كوت ديفوار بهدف حسم بطاقة التأهل لمونديال موسكو، حيث يحتل المنتخب صدارة مجموعته بـ7 نقاط، وبفارق نقطة عن منتخب المغرب، الذي يقوده الفرنسي رينارد المرشح هو الآخر لقيادة الأبيض.

مخاوف في الأهلي من تحديد موعد الانتخابات فى أيام العمل الرسمية

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم الموقف النهائي من فتح باب الترشح للانتخابات المقبلة التي من المقرر إقامتها قبل نهاية شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وتم تأجيل تلك الجلسة لأكثر من مرة بسبب غياب رئيس المجلس المعين محمود طاهر لسفره مع فريق الكرة في تونس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا