برعاية

3 ملامح فنية تدعم نجاح أوزيل مع يونايتد

3 ملامح فنية تدعم نجاح أوزيل مع يونايتد

أوزيل في طريقه لمانشستر يونايتد

بعد التقارير التي أكدت اقتراب الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال من الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد، خلال الفترة القادمة، خاصة مع رفضه تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، وإبداء رغبته في اللعب مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدربه السابق في ريال مدريد الذي تجمعه به علاقة قوية، تساءل البعض عن إمكانية نجاحه في حال انتقاله خاصة مع آدائه السيء منذ انطلاق الموسم الحالي مع "الجانرز"، وعدم إحرازه أية أهداف، ما عرضه لانتقادات جماهيرية واسعة.

بوابة العين الإخبارية تستعرض 3 أمور تدعم نجاح "عازف الليل" كما يلقب مع "الشياطين الحمر"، في حال انتقاله لملعب أولد ترافورد في الفترة القادمة.

بلا شك يقدم يونايتد مشروعاً كبيراً منذ الموسم الماضي، عندما قرر الفريق والإدارة العودة لمنصات التتويج واستعادة بريقه المفقود منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون مدرب الفريق الأسطوري قبل 4 أعوام، حيث قام بالعديد من الصفقات الكبيرة، بالإضافة للتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، والنجاح في الفوز بثلاثة ألقاب في موسمه الأول (كأس السدرع الخيرية والدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية)، كما أنه يقدم موسما أكثر من رائع هذا الموسم، يحتل خلاله صدارة الدوري الإنجليزي ومجموعته بدوري الأبطال.

ويغري مشروع يونايتد ، النجم الألماني للتألق معه إذا انتقل للفريق، حيث يعاني في أرسنال من سوء النتائج وقلة البطولات وعدم المشاركة في دوري الأبطال، ما يجعل من الممكن عودة أوزيل لنشر سحره المعروف مرة أخرى.

يمتلك أوزيل علاقة قوية بجوزيه مورينيو، حيث عملا سوياً في ريال مدريد وحققا بطولة الدوري الإسباني وكأس الملك والسوبر الإسباني.

وكان اللاعب قال في مذكراته إنه يكن لجوزيه الكثير من الاحترام، خاصة أنه يمتلك طريقة مثالية في تحفيز لاعبيه واستفزازهم لإخراج أفضل ما لديهم في الملعب، مشيراً إلى أنه فعل نفس الأمر معه وجاء بنتائج إيجابية للغاية.

وسبق لمورينيو أن بادل لاعب أرسنال التصريحات الإيجابية بعدما أكد أن أي مدرب في العالم يتمنى وجوده في فريقه، ما اعتبره الإعلام مغازلة واضحة للنجم الألماني، لتحفيزه على اتخاذ قرار الانضمام ليونايتد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا