برعاية

نجم منتخب تونس لـ"العين": التركيز سلاحنا أمام غينيا

نجم منتخب تونس لـ"العين": التركيز سلاحنا أمام غينيا

أكد ياسين مرياح، نجم منتخب تونس، في تصريح خاص لـ"بوابة العين" قبل مران "نسور قرطاج" الذي احتضنه (الاثنين) ملعب التدريبات برادس، أن التركيز سيكون السلاح الأول للاعبين خلال مواجهة غينيا المندرجة في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والمقرر إقامتها السبت بملعب 28 سبتمبر في العاصمة كوناكري.

وقال لاعب الصفاقسي، في هذا السياق "يتعين علينا أن نتحلى بالتركيز اللازم خلال موقعة كوناكري لتفادي حصول مفاجآت سيئة قد تصعب من حظوظنا في الترشح لموعد روسيا 2018".

وأضاف "قوة المنتخب الحالي تمكن في التضامن الكبير بين لاعبيه وأجواء التفاهم السائدة مع الجهازين الفني والإداري".

وختم "نأمل في تحقيق نتيجة الفوز في غينيا بالذات، على أمل حسم مسألة الترشح منذ الجولة الحالية، خاصة أن منافسنا (الكونغو الديمقراطية) لن تكون مهمته سهلة أمام منتخب ليبيا".

وارتفعت أسهم "اكتشاف معلول" خلال الأشهر الأخيرة بعد أدائه الباهر خلال مواجهتي مصر والكونغو الديمقراطية، المندرجتين تباعا لحساب تصفيات أمم أفريقيا "الكاميرون 2019" وكأس العالم "روسيا 2018".

يذكر أن منتخب تونس في حاجة لجمع 4 نقاط من مباراتيه المتبقيتين في المجموعة الأولى أمام غينيا والكونغو الديمقراطية، من أجل الترشح رسميا للمرة الخامسة في تاريخه لكأس العالم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا