برعاية

دي روسي يعمّق جراح إيطاليا قبل صدام مقدونيا

دي روسي يعمّق جراح إيطاليا قبل صدام مقدونيا

تلقى المنتخب الإيطالي ضربة قوية قبل صدامه المرتقب مع نظيره المقدوني الجمعة المقبل ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا, بعدما غادر لاعبه دانييلي دي روسي نجم روما تدريباته الاثنين.

وقالت شبكة "فوتبول إيطاليا", إن دي روسي ترك تدريبات "الآتزوري", بعدما تعرض للإصابة في الركبة, وسط شكوك حول تجدد مشكلة الغضروف المفصلي, التي عانى منها مسبقاً.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن جيامبيرو فينتورا المدير الفني لمنتخب إيطاليا استدعى روبيرتو غاليارديني لاعب إنتر ميلان, بدلاً من دي روسي, على أمل يكون الأخير متاحاً له في موقعة ألبانيا.

وتلعب إيطاليا مع مقدونيا يوم السادس من أكتوبر الجاري, في الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018, على أن تلعب في آخر الجولات مع ألبانيا في التاسع منه.

وذكرت أن دي روسي انضم إلى قائمة المصابين في المنتخب الإيطالي, والتي تضم لورينزو بيليجريني لاعب روما, وماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان, وأندريا بيلوتي مهاجم تورينو.

يشار إلى أن إيطاليا تحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة من التصفيات, برصيد 19 نقطة, بفارق 3 نقاط خلف إسبانيا, وهي مرشحة لخوض الملحق المؤهل للمونديال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا