برعاية

سامباولي يضم 6 محليين إلى قائمة الأرجنتين

سامباولي يضم 6 محليين إلى قائمة الأرجنتين

ضم المدرب خورخي سامباولي 6 لاعبين من الدوري المحلي لقائمة المنتخب الأرجنتيني، استعدادا لخوض المواجهتين الحاسمتين أمام بيرو والإكوادور على الترتيب في ختام تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. 

وضم المدرب الأرجنتيني، كل من داريو بينديتو، هداف بوكا جونيورز، وإنزو بيريز بالإضافة إلى المدافع ميلتون كاسكو (ريفر بليت)، ولاعبي الوسط فيرناندو جاجو، وبابلو بيريز (بوكا جونيورز)، والمهاجم لاوتارو اكوستا (لانوس).

وبذلك شهدت القائمة عودة جاجو إلى المنتخب في محاولة للبحث عن شريك سبق وأن لعب بجوار ليونيل ميسي.

ويعد من أبرز الغيابات في قائمة اللاعبين المحترفين بالخارج الذي كان قد أعلنها سامباولي، هو سرخيو أجويرو الذي تعرض لحادث سيارة الخميس الماضي.

وسيستقبل "الألبيسيليستي" منتخب بيرو يوم 5 أكتوبر المقبل، قبل أن يحل ضيفا على الإكوادور بعدها بخمسة أيام، في مواجهتين حاسمتين.

ويحتل بطل العالم مرتين في (1978 و1986) المركز الخامس حاليا، الذي يؤهل صاحبه لخوض الملحق أمام ممثل الأوقيانوس، برصيد 24 نقطة.

وجاءت قائمة الأرجنتين على النحو التالي وتضم 26 لاعبا:.

حراسة المرمى: سرخيو روميرو (مانشستر يونايتد/إنجلترا)، نائويل جوزمان (تيجريس/المكسيك)، أجوستين مارشسين (كلوب أمريكا/المكسيك).

خط الدفاع: فيديريكو فازيو (روما/إيطاليا)، إيمانويل مامانا (زينيت سان بطرسبرج/روسيا)، خيرمان بيزيلا (فيورنتينا/إيطاليا)، خابيير ماسكيرانو (برشلونة/إسبانيا)، نيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي/إنجلترا)، جابرييل ميركادو (إشبيلية/إسبانيا)، ميلتون كاسكو (ريفير بليت).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا