برعاية

مارسيليا يحسم قمته المثيرة مع نيس بالدوري الفرنسي

مارسيليا يحسم قمته المثيرة مع نيس بالدوري الفرنسي

قلب فريق أولمبيك مارسيليا الطاولة على مضيفه نيس وحول تأخره بهدفين لفوز برباعية على ملعب أليانز ريفييرا، في ختام الجولة الثامنة للدوري الفرنسي.

انهيار حواجز ملعب يلغي مباراة في الدوري الفرنسي

سجل لنيس كل من: المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي (ق4) ولاعب الارتكاز جون ميشيل سيري (ق16)، بينما أحرز لمارسيليا كل من: الجناح الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس (ق26 و44) والفرنسي بيير ليس ميلو، جناح أصحاب الأرض، بالخطأ في مرماه (ق40)، ولاعب الارتكاز البرازيلي لويس جوستافو (ق48).

افتتح ماريو بالوتيلي عداد الأهداف مبكرا بعدما حول برأسه عرضية زميله بيير ليس ميلو من ركلة ركنية (ق4)، ثم ضاعف جون ميشيل سيري النتيجة من تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء بيمناه (ق16).

وعند انتصاف الشوط الأول تقريبا، تمكن لوكاس أوكامبوس من تقليص الفارق وتسجيل أول أهداف الضيوف بيمناه مستغلا فشل دفاعات أصحاب الأرض في تشتيت كرة عرضية من زميله ديمتري باييه (ق26).

وقبل نهاية الـ45 دقيقة الأولى، ضرب مارسيليا بقوة وتمكن من إحراز هدفين متتالين، بتوقيع ليس ميلو بالخطأ في مرماه بعدما تدخل لإبعاد عرضية فلوران توفان ولكنها سكنت شباك أصحاب الضيافة (ق40).

وتكفل أوكامبوس بتسجيل الهدف الثاني الشخصي له والثالث للزوار برأسه هذه المرة من متابعته لكرة ارتدت من حارس نيس يوان كاردينال (ق44)، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-3 للزوار.

وزاد مارسيليا من غلته التهديفية على أرض مضيفه من إمضاء لويس جوستافو بتسديدة يسارية أرضية قوية من على حدود منطقة الخطر (ق48).

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة في وجه جوستافو بعد تدخل خطير على أحد لاعبي نيس (ق66)، ولكن لم يتمكن نيس من الاستفادة من النقص العددي للمنافس ولا حتى إضافة هدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا