برعاية

8 وجوه جديدة في أول قائمة لباوزا مع السعودية

8 وجوه جديدة في أول قائمة لباوزا مع السعودية

أعلن إدجاردو باوزا، المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية، أول قائمة له مع "الأخضر" استعداداً لخوض مباراتي جامايكا وغانا الوديتين، واللتين تعدان أولى مهام المدرب الأرجنتيني مع الفريق، حيث ضمت القائمة 8 وجوه جديدة لم يسبق لها الانضمام إلى المنتخب.

وضمت قائمة الوجوه الجديدة كلا من محمد خبراني (القادسية)، عبد الله الشمري (التعاون) وعبد الله الجوعي (الباطن) محمد كنو (الهلال)، عبد الله المطيري (الفيحاء)، محمد الكويكبي وهزاع الهزاع (الاتفاق)، فارس عابدي (جامعة فرجينيا).

كما منح باوزا الفرصة لعدة أسماء لم تتواجد في قائمة الأخضر للقاء اليابان مطلع شهر سبتمبر الفائت في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة آسيا، حيث أعاد كلا من الحارس محمد العويس (الأهلي) وعبدالله العويشر (الفتح) وعبدالله الحافظ (الهلال) وسعيد المولد (الأهلي) وأحمد الفريدي (النصر)، بينما استبعد الحارس وليد عبدالله (النصر) وناصر الشمراني (الشباب) وفهد المولد (اتحاد جدة) ونواف العابد (الهلال) وتيسير الجاسم (الأهلي).

وجاءت بقية الأسماء كالتالي: ياسر المسيليم وعبدالله المعيوف وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي وعمر هوساوي ومحمد آل فتيل وعبدالله الزوري ومنصور الحربي وياسر الشهراني ومحمد البريك وسلمان الفرج وعبدالملك الخيبري وعبدالمجيد الرويلي وعبدالله عطيف وعبدالرحمن العبيد ويحيى الشهري وسالم الدوسري وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وعبدالفتاح عسيري ومحمد السهلاوي.

وسيبدأ معسكر الأخضر في العاصمة السعودية الرياض يوم الاثنين، حيث سيستمر حتى العاشر من الشهر الحالي، وسيشهد خوض وديتين الأولى مع جامايكا يوم السبت، والثانية الثلاثاء التالي الذي يليه مع غانا.

وكان باوزا صرح بعد توليه المسؤولية الفنية لـ"الأخضر" بأنه سيمنح الفرصة للعديد من الأسماء الجديدة في إطار برنامجه التحضيري لخوض فعاليات كأس العالم 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا