برعاية

كارينيو يختار الإمارات لإصلاح أخطاء الشباب

كارينيو يختار الإمارات لإصلاح أخطاء الشباب

أكد مصدر مسؤول في نادي الشباب لـ«الشرق الأوسط» بدء المدرب دانيال كارينيو مهمته الفعلية مع الفريق الأول منذ مباراة النصر الماضية في الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين التي خسرها الفريق بهدف نظيف.

وأشار المصدر إلى أن المدرب كان موجوداً في مدرجات المباراة، وبدأ بتدوين ملاحظاته برفقة جهازه الفني على مدار شوطي المباراة، وذلك في إشارة إلى بدء عمله منذ تلك اللحظة، حيث يوجد برفقته الجهاز الفني والمترجم الخاص، مبيناً أن المدرب سيكون موجوداً اليوم (الأحد) في النادي لإنهاء الإجراءات النهائية. ولفت المصدر إلى أن كارينيو عقد عدة اجتماعات مع مسيري القرار في النادي العاصمي، وذلك لإعداد برنامج الفريق في فترة التوقف المقبلة التي ستشهد خوض المنتخب السعودي مواجهتين أمام منتخبي غانا وجامايكا ضمن مباريات المنتخب الاستعدادية في أيام الفيفا.

وأشار المصدر إلى احتمالية إقامة معسكر خارجي في دولة الإمارات لمدة 10 أيام أثناء فترة التوقف، وذلك ضمن برنامج المدرب الأوروغوياني من أجل الوقوف والمتابعة عن كثب للفريق ومعرفة نقاط الضعف والقوة، وكان كارينيو قد شاهد مباريات الفريق هذا الموسم وسجل عدداً من الملاحظات التي قدمها للإدارة الشبابية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا