برعاية

مدرب الجزائر يستبعد ثنائي ليستر من مواجهة الكاميرون

مدرب الجزائر يستبعد ثنائي ليستر من مواجهة الكاميرون

استبعد الإسباني لوكاس ألكاراز المدير الفني لمنتخب الجزائر، ثنائي ليستر سيتي، رياض محرز وإسلام سليماني من قائمة "محاربو الصحراء" التي ستواجه الكاميرون في 7 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا. 

وبحسب متابعون، فإن سبب إبعاد الثنائي عن المنتخب الجزائري يعود للأداء المتواضع في مباراة العودة ضد المنتخب الزامبي التي أقيمت أوائل سبتمبر، وانتهت بهزيمة الخضر بهدفين مقابل هدف.

وفي المقابل، استدعى ألكاراز كل من: سفيان فيغولي جناح غلطة سراي التركي، وإسحاق بلفوضيل مهاجم نادي فيردر بريمن الألماني، إضافة إلى ياسين كادا مورو مدافع سيرفيت السويسري، وذلك بعدما كان استبعدهم من المعسكرات الأخيرة.

وإلى جانب ذلك، قرر المدرب الإسباني للمنتخب الجزائري، ضم محمد فارس مهاجم فيرونا الإيطالي، وأسامة درفلو لاعب اتحاد الجزائر.

وشهد خط الدفاع بعض الوجوه الجديدة، على غرار عبد القادر بدران لاعب وفاق سطيف، وزين الدين فرحات مدافع لوهافر الفرنسي، بينما استقر على عدم استدعاء رفيق حليش، رغم تأكيد فريقه البرتغالي أستوريل عبر تغريدة على موقع "التويتر" تلقيه طلبا لانضمام اللاعب لمعسكر منتخب بلاده المقبل.

كما استدعى ألكاراز لأول مرة، توفيق موساوي حارس أتليتيك بارادو الجزائري ، وسفيان بن دبكة لاعب مولودية الجزائر.

يذكر أن الجزائر ستلعب مواجهة الكاميرون بدون أي دوافع كونها خرجت رسميا من سباق الصعود للمونديال، حيث تحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد نقطة من تعادل و3 هزائم.

حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي، وعبد القادر صالحي، وتوفيق موساوي.

الدفاع: ياسين كادا مورو، وعيسى ماندي، وفوزي غولام، ورامي بن سبعيني، وزين الدين فرحات، ومحمد فارس، وعبد القادر بدران، وفاروق شافعي.

الوسط: سفيان فيغولي، وسفير تايدر، وسفيان دهام، وسفيان بن دبكة، وعبد الرؤوف بن غيث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا