برعاية

كارثة في ريال مدريد.. عدوى فيروسية تصيب كارباخال

كارثة في ريال مدريد.. عدوى فيروسية تصيب كارباخال

أعلن ريال مدريد إصابة ظهيره الأيمن داني كارباخال بعدوى فيروسية ستبعده عن مواجهة إسبانيول في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وقال بيان ريال مدريد المقتضب: "بعد إجراء الفحوصات على كارباخال، تم تشخيصه بعدوى التامور الفيروسية، سنواصل متابعة مراحل علاجه".

التامور هو نوع من الأغشية المصلية، وهو عبارة عن كيس رقيق الجدران يحيط بالقلب ليعطيه مجالا للتحرك دون التعرض لأذى الاحتكاك. يغلف التامور القلب من الخارج وقسما من الأوعية الدموية الكبيرة التي تدخل إلى القلب أو تخرج منه.

مؤتمر زيدان – عن بديل كارباخال وتطور كاسيميرو والفرص الضائعة مؤتمر كارباخال: أحلم بشارة القيادة.. وعدت بعد رحيلي بسبب اعتقاد مورينيو رسميا - كارباخال يجدد عقده مع ريال مدريد حتى 2022 كارباخال: أسينسيو لا يفاجئني.. سيطرنا على برشلونة تماما في أول 20 دقيقة مؤتمر كارباخال: عقوبة رونالدو مبالغ فيها.. ولم أعد لاعبا صغيرا

ويأتي مرض كارباخال في ظل غياب مارسيلو وثيو هيرنانديز أيضا. ما يعني أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق قد يبدأ بالصاعد المغربي أشرف حكيمي على يمين الدفاع في وجود ناتشو على اليسار، أو اللجوء للوكاس فازكيز في مكان حكيمي.

وكذلك، قد يغيب كارباخال عن مباراتي إسبانيا ضد ألبانيا وإسرائيل في تصفيات كأس العالم.

وشارك كارباخال في 11 مباراة هذا الموسم، صانعا هدفين.

حوار في الجول – أنطوي: سنفوز على أوغندا وننتظر مصر.. ولا أفكر في الأهلي

جوارديولا يهدي الفوز لثنائي سيتي ويتغنى بدي بروين: يفعل كل شيء.. محظوظون به

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا