برعاية

أبطال أفريقيا: النجم يعول على سلاح الأرض والجمهور أمام الأهلي

أبطال أفريقيا: النجم يعول على سلاح الأرض والجمهور أمام الأهلي

يعول النجم الساحلي التونسي على سلاح الأرض والجمهور سعياً لتحقيق نتيجة جيدة عندما يستضيف الأهلي المصري في جولة الذهاب بالدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم غداً الأحد، على إستاد سوسة الأولمبي.

ويدرك النجم الساحلي، الفرنسي أوبير فيلود، أن المواجهة الأولى أمام بطل مصر ستكون مهمة جداً في دعم فرص الفريق في التأهل للمباراة النهائية لأرفع مسابقات الأندية القارية لأول مرة منذ تتويجه باللقب عام 2007.

وقال فيلود في مؤتمر صحافي: "الأهلي المصري والنجم الساحلي وهما من أفضل الأندية في أفريقيا يجدان نفسيهما بين الفرق الأربعة الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، من المؤكد أنها ستكون المباراة صعبة".

وأضاف المدرب الذي سبق له التتويج باللقب على رأس الجهاز الفني لمازيمبي الكونغولي: "المباراة الأولى مهمة جداً جداً بالنسبة لنا وقد تكون حاسمة، يجب تقديم مستوى قوي في المواجهتين للمرور للدور النهائي للمسابقة".

ووجه الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب رسالة قوية إلى منافسيه عندما انتزع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من بين أنياب الترجي التونسي الذي كان مرشحاً بارزاً للفوز باللقب.

وسقط الأهلي في فخ التعادل 2-2 على أرضه في ذهاب دور الثمانية لكنه انتصر 2-1 على الترجي في جولة الإياب ليقتنص التأهل على أرض تونس.

وقال فيلود: "لا حاجة لتقديم النادي الأهلي الذي أظهر قيمته قبل وقت قريب على أرض تونس".

ويرى مدرب النجم الساحلي أن "بعض التفاصيل ستكون مهمة أيضاً إلى جانب العامل البدني والطابع الخططي، كافة الجزئيات التي تشكل الكرة في المستوى العالي ستكون حاسمة".

وقال إن "ساعة الحقيقة دقت بمواجهة الأهلي المصري".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا