برعاية

رونالدو يتصدر غلاف "فيفا 18"

رونالدو يتصدر غلاف "فيفا 18"

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم ريال مدريد، غلاف النسخة الجديدة من لعبة الفيديو الشهيرة "فيفا" (فيفا 2018)، والتي صدرت مع نظام جديد للحركة ومؤثرات بصرية أفضل وفريق "ألتيميت تيم" أقوى يسمح باللعب بأساطير هذه اللعبة. 

وتتوافر اللعبة في 50 دولة بـ19 لغة على منصات بلاي ستيشن 3 و4، وإكس بوكس وان و360، ونينتندو سويتش لأول مرة، والحواسب، حسبما أعلنت شركة "إلكترونيك آرتس" المطورة للعبة في بيان رسمي.

ووضعت الشركة رهانها الأكبر على المؤثرات البصرية التي تسمح بمزيد من سرعة الاستجابة من قبل اللاعبين وانسيابية وقوة الحركة بما فيها المراوغات، فضلا عن إمكانية تحديد الإمكانات الخاصة باللاعبين.

وتمت الاستعانة برونالدو كمثال حيث أجرى مرانا بمعامل تصوير "إي إيه كابشر" في مدريد لدراسة وقياس معدل تسارعه وقدراته وطريقة التسديد.

وقال ديفيد راتر نائب رئيس "إي إيه سبورتس": "عندما تلعب (فيفا 18) أعتقد أنك ستلحظ فورا مميزات محرك فروستبايت في جميع مراحل اللعب، يصبح مستوى التفاصيل واقعيا للغاية ما يمنح سهولة تحكم غير مسبوقة".

كما اهتمت "إي إيه" في النسخة الجديدة من اللعبة بعوامل أخرى مثل أجواء الملاعب واللحظات "الدرامية" في المباريات، فضلا عن عودة شخصية أليكس هانتر، وهي إحدى طرق اللعب وتمنح المستخدم إمكانية اللعب عن طريق التحول للاعب محترف ناشئ.

وسيكون بوسع هانتر في "فيفا 18" أن يرتدي قمصان أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ولوس أنجلوس جالكسي واللعب إلى جوار أسماء مثل أنطوان جريزمان وتييري هنري وديلي آلي وريو فرديناند.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا