برعاية

تقرير ألماني – بايرن بدأ المحادثات مع توخيل

تقرير ألماني – بايرن بدأ المحادثات مع توخيل

إدارة بايرن لن تتنتظر طويلا قبل التعاقد مع المدير الفني الجديد. وهنا نتحدث عن بداية المفاوضات مع توماس توخيل المدرب السابق لبوروسيا دورتموند.

هيكو أوستيندورب الصحفي الألماني كتب تقريرا في sportbuzzer كشف من خلاله بداية المفاوضات بالفعل بين إدارة بايرن وتوخيل من أجل قيادة الفريق البافاي.

توخيل أصبح هو المرشح الأول الآن لتولي قيادة بايرن. أصبح أقرب من الجميع، وفقا للتقرير الألماني.

ماذا يحدث في بايرن؟.. حادث إطلاق نار يُصيب نائب المدير التنفيذي رئيس بايرن: 5 لاعبين خلف إقالة أنشيلوتي مراحل سقوط بايرن ميونيخ من القمة إلى البحث عنها بلا دليل رسميا – بايرن ميونيخ يعلن إقالة أنشيلوتي

يورجن كلوب مدرب ليفربول وجوليان ناجلزمان مدرب هوفنهايم، ولويس إنريكي مدرب برشلونة السابق ولوران بلان المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان، كلها أسماء مرشحة لتدريب بايرن، ولكن الأسم الأقرب هو توخيل.

وتولى توخيل مهمة تدريب بوروسيا دورتموند خلفا ليورجن كلوب ولم يفز مع الفريق خلال موسم 2016-2017 سوى ببطولة كأس ألمانيا، وأقال النادي المدرب في الصيف وعين بيتر بوش مدرب أياكس خلفا له.

صاحب الـ44 عاما يتحدث اللغة الألمانية وهو ما يجعله الأقرب أيضا من باقي المرشحين وفقا للتقرير الألماني.

صحيفة ميرور البريطانية كشفت في وقت سابق أن توخيل رفض عرضا من وست هام الإنجليزي لتدريب الفريق. الرفض جاء قاطعا بالنسبة للمدرب الذي لا يتولى مسؤولية أي فريق في الوقت الحالي.

يعيش بايرن ميونيخ فترة ليست بالجيدة على الإطلاق، على عكس ما أعتاد عليه النادي.

تعرض لهزيمة ثقيلة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل لا شيء في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ولم يقدم أي شيء يذكر في المباراة.

السقوط الكارثي في فرنسا، أدى لفرمان من مجلس الإدارة بإقالة كارلو أنشيلوتي من منصبه كمدير فني لبايرن.

ويتولى الفرنسي ويلي سانيول لاعب الفريق السابق والمدرب المساعد لأنشيلوتي مسؤولية المدير الفني لبايرن ميونيخ بشكل مؤقت.

وتحدث رومينيجه عن أسباب إقالة أنشيلوتي في وقت سابق قائلا: ""أداء الفريق منذ بداية الموسم لم يصل إلى التوقعات التي وضعناها، ومباراة باريس أظهرت ذلك". (طالع التفاصيل)

أولي هونيس رئيس نادي بايرن كشف مساء يوم الخميس أن أنشيلوتي "خسر 5 لاعبين في غرفة خلع الملابس".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا