برعاية

مؤتمر كونتي عن - "لن أغير خطتي لغياب أجويرو" وثقته في موراتا وبديل لويز

مؤتمر كونتي عن - "لن أغير خطتي لغياب أجويرو" وثقته في موراتا وبديل لويز

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي أنه لن يغير من طريقة لعبه أمام مانشستر سيتي بعد غياب مهاجمه سيرجيو أجويرو بسبب الإصابة وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة.

وتمنى كونتي الشفاء سريعا لأجويرو من الإصابة بعد حادث السيارة الذي تعرض له في الساعات الأولى من اليوم الجمعة في هولندا (طالع التفاصيل).

وتحدث كونتي عن أنه لن يفرض أي قيود على لاعبي فريقه تعليقا على سفر أجويرو لهولندا وإصابته هناك، وقال:"لست قلقا لأنني أمتلك لاعبين قادرين على اتخاذ أفضل القرارات وكيفية السفر لمشاهدة مباراة أو للقيام بشيء أخر".

مؤتمر كلوب عن – الرباعي المدمر في وجود صلاح.. ويذكر بينيتيث بخماسية ماينز مؤتمر جوارديولا عن - موعد عودة ميندي وإصابة أجويرو وتعاقدات سيتي الجديدة تعرف على سيتي "الكارثي" في أخر لقاء ضد تشيلسي قبل أموال أبو ظبي جوارديولا يتحدث عما قد يجعله يرحل من سيتي.. وحلم التدريب في بطولة قارية

وأكمل "كنت لاعبا وحينما تمر بيوم سيء عليك أن تتحمل المسؤولية وتتخذ أفضل القرارات لك ولناديك".

وتابع "أحب أن يتحمل اللاعبون المسؤولية لأنهم ليسوا أطفالا، هم رجال ولديهم أسرة مسؤولون عنها ومن المهم أن تعطيهم المسؤولية وعليهم أن يتصرفوا بشكل جيد".

وأشار كونتي إلى جاهزية ثنائي الفريق الهجومي ألفارو موراتا وإدين آزار لخوض لقاء الغد أمام مانشستر سيتي.

وتطرق كونتي للحديث عن غياب دافيد لويز عن اللقاء بسبب الإيقاف، قال:"إنه لاعب رائع ومنضبط دائما في أرض الملعب ولا يحصل على العديد من البطاقات الحمراء".

وأضاف "لويز مهم لنا وغيابه خسارة كبيرة لكن أعتقد أن أندرياس كريستينسين سيقدم مباراة جيدة ويظهر قدراته بشكل رائع".

أردف "إنه لاعب صغير السن لكن لديه ناضح بشكل كافي ولديه خبرات جيدة للعب معنا، وأنا سعيد بما يقدمه".

وعن مواجهة مانشستر سيتي وبيب جوارديولا، قال:"أعرف الفريق جيد، هم يفضلون اللعب على الاستحواذ والسيطرة على المباراة، أعتقد أن بيب يحاول بناء فريق بجودة عالية من الفنيات ولديهم قدرة على الابتكار".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا