برعاية

مؤتمر كلوب عن – الرباعي المدمر في وجود صلاح.. ويذكر بينيتيث بخماسية ماينز

مؤتمر كلوب عن – الرباعي المدمر في وجود صلاح.. ويذكر بينيتيث بخماسية ماينز

أشار يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إلى أنه من المحتمل بشكل كبير ان يدفع بالرباعي محمد صلاح وفيليبي كوتينيو وروبرتو فيرمينو وساديو ماني في لقاء نيوكاسل يوم الأحد.

ويحل ليفربول ضيفا يوم الأحد على نيوكاسل في ملعب سانت جيمس بارك لملاقاته في إطار سابع جولات الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول الترتيب بـ11 قطة بينما يأتي نيوكاسل تاسعا بتسع نقاط.

قائد ليفربول: صلاح يستحق ركلة جزاء أمام سبارتاك.. والأداء الجيد لم يكفي بالفيديو - هدف قاتل ضائع ومطالبة بركلة جزاء في ملخص صلاح أمام سبارتاك بالأرقام - صلاح في 10 مباريات.. البداية الأروع مع ليفربول أم فيورنتينا؟

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة قائلا:"لا أعتقد أنه يمكن الحكم على مشاركة ذلك الرباعي سويا في لقاء التعادل مع سبارتاك موسكو، فماني لم يكن لعب لـ10 أيام قبل ذلك وعانى من انخفاض إيقاعه على الرغم من تمركزه بشكل جيد".

وواصل"فيرمينو يعمل بشكل جيد وحظي ببعض الكثير من اللحظات الجيدة وأخرى لم يكن محظوظا فيها، أما كوتينيو فهو يعيش فترة جيدة جدا وصلاح أيضا".

وتابع"هذا الرباعي يعيش أفضل لحظاته وهو تهديد لا يصدق لأي فريق، ولكن لا يمكن الفوز بدون وجود باقي اللاعبين معهم في الفريق".

وعن أفضل شيء تحسن فيه ليفربول مؤخرا علق"أخيرا نستطيع خلق الفرص بعدما كنا نعمل على تطوير ذلك الأمر خلال أخر عامين، ولكننا الآن لا نسجل الكثير من الأهداف".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا