صدمة للسيتي.. ميندي مهدد بالغياب فترة طويلة

صدمة للسيتي.. ميندي مهدد بالغياب فترة طويلة

منذ 6 سنوات

صدمة للسيتي.. ميندي مهدد بالغياب فترة طويلة

تلقى مانشستر سيتي الإنجليزية, ضربة قوية, بعدما كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إمكانية غياب ظهيره الأيسر الفرنسي بنجامين ميندي فترة طويلة.

وأصيب ميندي خلال لقاء السيتي وكريستال بالاس الأخير في الدوري, قبل أن تثبت الفحوصات الأولية إصابته بتمزق في أربطة الركبة. 

وذكر بيب جوارديولا مدرب السيتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية, أنه حزين لإصابة اللاعب, قائلاً: "الانطباع الأول أنها ستكون فترة غياب طويلة, لسوء الحظ ربما تكون أكثر مما كنا نتوقع".

وتشير التوقعات إلى إمكانية غياب ميندي فترة طويلة قد تصل إلى 9 شهور, وهي ضربة قوية للغاية للسيتي, إذ أن إصابته في الركبة أسوأ مما بدت عليه في البداية.

وأضاف جوارديولا: "إنه أمر محبط جداً بالنسبة له كلاعب، كما هو الحال مع إيلكاي جوندوجان العام الماضي، أشعر بالأسف عليه، سنفتقده كثيراً وسيكون ذلك نكسة كبيرة".

وسيضطر مدرب السيتي إلى الاعتماد على دانيلو أو فابيان ديلف في مركز الظهير الأيسر, لحين فتح سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ووفقاً للتقارير الصحفية, فإن ميندي سيجري فحوصات طبية دقيقة خلال اليومين المقبلين, قبل الكشف بشكل رسمي عن طبيعة إصابته والفترة التي يحتاجها لأجل العلاج.

الخبر من المصدر