برعاية

نائب رئيس الباطن: نسعى لتجاوز «كبوة الأهلي»

نائب رئيس الباطن: نسعى لتجاوز «كبوة الأهلي»

أرجع مبارك الظفيري، نائب رئيس نادي الباطن، خسارة فريقه الأولى في الدوري السعودي للمحترفين أمام الأهلي وفقدانه الصدارة التي احتفظ بها 3 جولات، إلى عدة أمور اعتبرها «واضحة وجلية، ولا تحتاج إلى شرح لكل من تابع تفاصيل المباراة»، رافضاً الخوض في تفاصيل الخسارة.

وأضاف في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: «لا نريد أن ندخل في متاهات في هذا الموضوع، الجميع شاهد كيف أن الباطن كان مبدعا، وهنا لا نقلل من قيمة الأهلي وقوته وما قدمه؛ بل إنه تضرر نسبيا مما حصل في المباراة، ولكن في نهاية الأمر، لا نقول إلا: القادم أفضل، ومعوضون في المباريات المقبلة، بداية من مواجهة الفتح في الجولة الخامسة من بطولة الدوري في المباراة المقررة على ملعب نادي الباطن». وأكد الظفيري أنهم سيعملون على إبعاد اللاعبين بشكل فوري عن كل أحداث مباراة الأهلي وخلق روح معنوية جديدة لهم من أجل النهوض مجددا من هذه الكبوة والعودة بقوة لمسار الانتصارات.

وحول الحضور الجماهيري الأكبر في تاريخ ملعب الباطن، الذي وصل إلى 6500 متفرج، والخطوات التي تم الإعلان عنها سابقا بشأن التوسعة في مدرجات الملعب لتستوعب أكثر من 10 آلاف متفرج، قال الظفيري: «هناك خطة، وأعلن عنها الأمير عبد الله بن مساعد، الرئيس السابق لهيئة الرياضة؛ من بينها رفع سعة المدرجات وسعة الملعب، وغيرها، ولكن لا تزال الأمور على حالها».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا