برعاية

أنشيلوتي: ما الذي ينقص سان جيرمان؟ الهوية مثل التي يمتلكها بايرن

أنشيلوتي: ما الذي ينقص سان جيرمان؟ الهوية مثل التي يمتلكها بايرن

قال كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ إنه لم يتصرف بشكل صحيح أثناء رحيله عن تدريب باريس سان جيرمان ليتولى مهمة قيادة ريال مدريد الفنية في عام 2013 وذلك في حوار مطول أجراه يوم الإثنين مع صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية.

وصرح أنشيلوتي قائلا: "لم يكن أتصرف بشكل صحيح لأنني أردت الرحيل عن النادي وفي المقابل هو أراد مني أن أستمر مع الفريق".

وأضاف "كانت لدينا بعض المشاكل الصغيرة لأنها كانت فترة صعبة والعلاقة مع ناصر الخليفي كانت معقدة، لكن الوقت سيحل كل شيء".

أنشيلوتي عن عودته لإنجلترا: أتمنى البقاء مع بايرن طويلا تقرير: أنشيلوتي قد يعود للدوري الإنجليزي الموسم المقبل مدافع بايرن السابق: أنشيلوتي سيترك الفريق في يناير للتدريب في الصين

وأتبع "كإثبات اليوم تواصلنا مع جيد وأرسلت له رسالة بعد الفوز ضد برشلونة بنتيجة 4-0 في مباراة الذهاب هنأته والفريق بما حققه، ثم رسالة أخرى تمنيت له الحظ فيها قبل مواجهة الإياب".

وتطرق المدرب الإيطالي للحديث عن مواجهة فريقه الألماني ضد نظيره الفرنسي قائلا:"سأجد نسخة مختلفة من باريس سان جيرمان عن التي تركتها في 2013 لقد تطور النادي كثيرا وأصبح لديه خبرة أكثر واستثمارات أكبر إنه فريق كبير حاليا وأنا سعيد من أجله".

وأضاف "أتذكر أفضل لحظاتي هناك حينما فزنا بلقب الدوري الفرنسي بعد 14 عاما من الانتظار وساعدت النادي على تنظيم وتغيير عقليته والنادي نجح بعد ذلك في تنميتها بشكل أكبر قليلا".

وواصل "الاختلاف بين بايرن وسان جيرمان؟ مع نيمار ومبابي يبحث الفريق حاليا يبحث عن هوية، في بايرن الأمر أوضح تم رسم الخط منذ سنوات والهوية واضحة وهي ليست حالة سان جيرمان".

وأكمل "النادي فعليا ضمن مستوى أفضل الأندية وحينما تشتري لاعبين بهذه الأسعار وفي هذا المستوى فسيكون لديك الوقت وعليهم أن يدخلوا أفكارهم للفريق هذا هو التحدي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا