برعاية

الإنتر يطارد نابولي ويوفنتوس على الصدارة الإيطالية

الإنتر يطارد نابولي ويوفنتوس على الصدارة الإيطالية

شدد إنتر ميلان الضغط على نابولي ويوفنتوس المتصدرين بفوزه الصعب على مضيفه جنوا 1 - صفر، وخسر ميلان أمام مضيفه سمبدوريا صفر - 2 أمس في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وواجه إنتر ميلان صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز، وانتظر حتى الدقيقة 88 لتسجيل هدفه عبر دانيلو دي امبروزيو.

ورفع إنتر رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين خلف نابولي ويوفنتوس بطل المواسم الستة الماضية، اللذين تغلبا على سبال 3 - 2، وتورينو 4 - صفر على التوالي أول من أمس.

وينافس إنتر على مراكز الصدارة برغم الصعوبة التي يواجهها لتسجيل الأهداف، فقبل 8 أيام انتظر فريق المدرب لوتشيانو سباليتي حتى الدقائق العشر الأخيرة للفوز على كروتوني المتواضع، والثلاثاء الماضي، جاء هدف التعادل لإنتر في مرمى مضيفه بولونيا 1 - 1 في الدقيقة 77.

وتابع امبروزيني برأسه كرة من ركلة ركنية قبل دقيقتين من النهاية ليخطف إنتر هدف الفوز على جنوا الذي يحتل المركز الثامن عشر.

وخسر ميلان المواجهة مع مضيفه سمبدوريا وسقط على ملعب لويجي فيراريز صفر - 2، فخسر المركز الرابع لمصلحة لاتسيو، الذي تغلب على مضيفه فيرونا بثلاثية لتشيرو ايموبيلي في الدقيقتين (24 من ركلة جزاء و40) وآدم ماروسيتش في الدقيقة (60).

ورفع لاتسيو رصيده إلى 13 نقطة، متقدماً بفارق نقطة على روما الخامس الذي فاز السبت على أودينيزي 3 - 1، وتجمد رصيد ميلان عند 12 نقطة لكنه تراجع إلى المركز السادس.

ولم يقدم سمبدوريا وميلان اللذان تتميز لقاءاتها عادة بالندية والإثارة، المستوى المتوقع، وكان العرض في الشوط الأول متوسطاً باستثناء بعض الفرص المهدرة من هنا وهناك بدأها لاعب سمبدوريا الأوروغوياني غاستون راميريز في الدقيقة 16، أتبعها زميله الكولومبي دوفان زاباتا برأسية خطرة إثر ركنية في الدقيقة 17. كما ألغى حكم الفيديو ركلة جزاء كان حكم اللقاء احتسبها لسمبدوريا. وفاز ميلان في أول ست مباريات هذا الموسم منها اثنتان في الدوري المحلي، وأربع في الدوري الأوروبي، قبل أن يخسر 4 - 1 أمام لاتسيو في الجولة الثالثة ثم أمس.

ولعب فابيو كوالياريلا والأوروغوياني لوكاس توريرا دورا مهما في خط وسط سمبدوريا، فيما ندرت محاولات ميلان وأبرزها للإسباني سوسو بتسديدة من خارج المنطقة، والكولومبي الآخر كريستيان زاباتا الذي لا تربطه صلة قرابة مع دوفان لاعب سمبدوريا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا