تقرير.. هل ينجح نيمار ورفاقه في الاختبار الأول أمام بايرن ميونيخ؟

تقرير.. هل ينجح نيمار ورفاقه في الاختبار الأول أمام بايرن ميونيخ؟

منذ 6 سنوات

تقرير.. هل ينجح نيمار ورفاقه في الاختبار الأول أمام بايرن ميونيخ؟

يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي، فريق بايرن ميونيخ الألماني، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وتُعد هذه المباراة هي الاختبار الأول للكتيبة الفرنسية هذا الموسم، بعد الصفقات التاريخية التي أبرمتها إدارة النادي برئاسة القطري ناصر الخليفي.

وتعاقد البي أس جي مع البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني، بالإضافة إلى التعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي من موناكو على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بشكل نهائي.

ويرصد "بطولات" خلال التقرير التالي، نقاط القوة للباريسيين في هذه المباراة.

يملك النادي الفرنسي ثلاثي ناري مكون من الأوروجوياني إيدنسون كافاني، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي.

وقاد هذا الثلاثي هجوم الفريق، لتحقيق الانتصار في الجولة الأولى بدوري الأبطال بخماسية في شباك سيلتك الأسكتلندي، وعلى المستوى المحلي، حقق الفريق 6 انتصارات بالدوري الفرنسي، وسجل الثلاثي 16 هدفًا في كل المسابقات منذ بداية الموسم حتى الآن.

وسقط الباريسيين في فخ التعادل السلبي بالجولة السابعة بالدوري الفرنسي، لغياب أحد أضلاع المثلث الهجومي وهو البرازيلي نيمار بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل المباراة.

يمر بايرن ميونيخ بفترة ليست بالجيدة في مشواره خلال الفترة الحالية، حيث تعرض الفريق في الجولة السادسة من البوندسليجا للتعادل بهدفين لمثلهما أمام فولفسبورج.

ويعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لحامل لقب البوندسليجا على المداورة بشكل كبير خلال مواجهات الدوري المحلي، حيث يسعى للاستقرار على تشكيل ثابت للفريق.

الخبر من المصدر