برعاية

جيرارد: كوتينيو لن يبقى في ليفربول إلا بالدعاء

جيرارد: كوتينيو لن يبقى في ليفربول إلا بالدعاء

يرى ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول أن النادي لن يتمكن من الحفاظ على نجمه فيليبي كوتينيو الذي استمر مع الريدز رغم أنفه هذا الموسم.

وتفاوض برشلونة مع ليفربول لشراء كوتينيو طوال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يستمر اللاعب مع ناديه رغم أنه قدم طلبا للرحيل.

ورد جيرارد على سؤاله كيف يتمكن ليفربول من الإبقاء على صاحب الـ25 عاما بقوله "بالدعاء.. لأن كوتينيو لاعب برازيلي ويحلم بالانتقال لبرشلونة".

جيرارد مشيدا بصلاح: جعل الصعب سهلا بالفيديو - صلاح يسجل في فوز درامي لليفربول على ليستر بالفيديو - بالتخصص في ليستر.. صلاح يسجل ويرفع "رأس" كلوب شاهد أهداف السبت - صلاح وكوتينيو يسجلان ضد ليستر

وأضاف في تصريحات لشبكة بي تي سبورتس "اعتقد أن الأمر يتمحور حول إمكانية عودة برشلونة لطلب ضمه من جديد، أم أن النادي الكتالوني تخلى عن الفكرة بسبب عدم انتقاله للفريق في الصيف".

وواصل أسطورة الريدز "ليفربول يريد الحفاظ على كوتينيو لأطول فترة ممكنة لا شك في ذلك، فالجميع في النادي يحبه".

ويعتقد جيرارد أن برشلونة طلب ضم كوتينيو بمبلغ ضخم بسبب أنه لاعب كرة قدم من طراز فريد.

صانع الألعاب البرازيلي تألق في مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي يوم السبت بصناعة الهدف الأول لمحمد صلاح وتسجيل الهدف الثاني قبل أن يفوز الريدز 3-2 ويعود الفريق لطريق الانتصارات.

وأتم جيرارد "ليفربول بحاجة للمحافظة على كوتينيو لأطول فترة ممكنة، فالفريق معه سيسجل أهدافا كثيرة ويصبح واحدا من أكثر فرق الدوري الإنجليزي إثارة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا