برعاية

القادسية يفرط في نقاط الفيصلي

القادسية يفرط في نقاط الفيصلي

الأحد 03 محرم 1439 هـ الموافق 24 سبتمبر 2017 العدد 16172

لاعبو الاتفاق والشباب حملوا لافتة كتب عليها ستبقى بلادي منار الأمم (اليوم)

اكتست جميع الملاعب التي أقيمت عليها مباريات الأمس ضمن الجولة الرابعة للدوري السعودي للمحترفين باللون الأخضر حيث احتفلت الجماهير برفع أعلام السعودية وترديد الأهازيج الوطنية بمناسبة اليوم الوطني 87، في الوقت الذي ارتدى فيه لاعبو الفرق تيشرتات خاصة، وحملت لافتات كُتب عليها دام عزك يا وطن، وستبقى بلادي منار الأمم.

وكانت أولى مباريات أمس السبت في جولة الوطن، جمعت القادسية والفيصلي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، وانتهت بالتعادل 1-1، تقدم الفيصلي أولا من نقطة الجزاء عن طريق البرازيلي لويز جوستافو (49) ورد القادسية بنفس الطريقة بواسطة البرازيلي بيسمارك فيريرا (64). وبهذه النتيجة رفع كل فريق رصيده إلى 7 نقاط.

الأطفال احتفلوا بالعيد الوطني في ديربي القصيم (اليوم)

ورغم أفضلية القادسية طوال مجريات الشوط الأول إلا أنه فنيا كان دون المتوسط في ظل انعدام الفرص الخطرة على المرميين باستثناء كرة البرازيلي بيسمارك فيريرا التي مرت بجوار القائم (11). ومع انطلاقة الشوط الثاني تحصل الفيصلي على ركلة جزاء تصدى لتنفيذها البرازيلي لويز جوستافو ولعب الكرة قوية على يمين فيصل مسرحي (49) وبعد الهدف كثف القادسية من هجماته بحثا عن التعادل واستطاع الحصول على ركلة جزاء ترجمها بيسمارك فيريرا بنجاح بعد أن لعب الكرة على يمين مصطفى ملائكة (64) وكاد القادسية يخطف هدفا ثانيا ولكن كرة مازن أبو شرارة القوية اعتلت العارضة بقليل (88).

وحسم فريق الشباب موقعة الاتفاق بنتيجة 3 /‏2 في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، سجل للشباب أحمد ابراهيم (37 بالخطأ في مرماه)، محمد سالم (40)، هتان باهبري (89)، وسجل للاتفاق هزاع الهزاع (35- 57).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا