مورينيو: لم ندافع بهذه الطريقة منذ بداية الموسم

مورينيو: لم ندافع بهذه الطريقة منذ بداية الموسم

منذ 6 سنوات

مورينيو: لم ندافع بهذه الطريقة منذ بداية الموسم

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه لم يدافع بمثل هذه الطريقة التي لعب بها ضد ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت منذ بداية الموسم، وذلك عقب فوز فريقه بنتيجة 1-0.

وصرح مورينيو عقب المباراة قائلا:"لن يكون ممكنا دائما أن نلعب بطريقة ممتازة، لكننا قاتلنا بقوة ولعبنا في 25 دقيقة ما لا تفعله أندية كثيرة في 90 دقيقة، أن يكون لديك 5 في الخلف للدفاع".

وأضاف "كانت لدينا فرصتين لقتل المباراة وهو ما شعرنا أن بإمكاننا فعله لكن بفضل ساوثامبتون لم يحدث، حاول الخصم اللعب وأشرك مهاجما ثانيا للعب بطريقة مباشرة أكثر لكننا قاتلنا بقوة وأنا سعيد".

مانشستر يونايتد وتشيلسي يتصارعان للحصول على طفل جنوى عندما لم يتمكن مانشستر يونايتد من التغلب على بورتون في حضور رونالدو وروني بوجبا ولوكاكو يختاران أمهر لاعب في مانشستر يونايتد

وأتبع "أغلب لاعبينا لم يلعبوا في مباراة بورتون في مواجهة كأس الرابطة، ربما كانت الحرارة السبب لأننا لا نرى الشمس في مانشستر غالبا، شعرت أن الأولاد لم يكونوا حادين، لذا الخيار كان اللعب من أجل النقاط".

وأردف "الطريقة التي نهاجم بها هي شيء نفعله منذ بداية الموسم، لكن طريقة دفاعنا كانت أول مرة نفعل فيها ذلك منذ بداية الموسم".

واستطرد "علمت أن لوكاكو سيسجل مزيدا من الأهداف الكثير من أجلنا أكثر مما سجل لإيفرتون ووست بروميتش ألبيون، هذا أمر منطقي لكنني لم أتوقع منه أن يفعل ذلك مباراة تلو الأخرى".

وأتم "إنه مهاجم يسجل الأهداف لكن ما يفعله في المباراة مهم لنا ولقد عمل بكد مثلما فعل الأخرون".

الخبر من المصدر