برعاية

مدرب الزمالك يبحث عن ظهيرين ويطلب الإطاحة بالشبلي

مدرب الزمالك يبحث عن ظهيرين ويطلب الإطاحة بالشبلي

رفض المونتينيجري نيبوشا يوفوفيش، المدير الفني للزمالك المصري، استمرار الظهير الأيمن السوري علاء الشبلي مع الفريق، وطالب ببيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم أنه انضم للفريق الأبيض هذا الصيف، وذلك بعد المستوى السيئ الذي ظهر به خلال التدريبات الجماعية الأخيرة، مطالبا في الوقت ذاته بالتعاقد مع ظهيرين.

وعلمت "بوابة العين" أن إدارة الزمالك طلبت الدفع بالشبلي خلال مباريات الدوري المحلي المقبلة من أجل تسويقه بدلا من الرحيل المجاني كما حدث مع عدد كبير من اللاعبين القدامى في الفريق، والذين بقي عدد منهم على قائمة الانتظار بعد فشل تسويقهم، مثل المدافع أسامة إبراهيم.

وعقد طارق يحيي، المدرب العام للفريق، جلسة خاصة مع الشبلي، وطالبه بالتركيز خلال الفترة المقبلة من أجل الظهور بمستوى جيد والابتعاد عن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي التي شغلت اللاعب منذ قدومه إلى مصر وكانت سببا رئيسيا في هبوط مستواه بسبب تفاعله المستمر مع جماهير النادي الأبيض، والدفاع عن نفسه بعد الهجمة الشرسة التي تعرض لها مؤخرا.

وقدم نيبوشا طلبا لمجلس إدارة النادي يتضمن التعاقد مع مدافع أيمن بجانب حازم إمام، وآخر أيسر بعد عدم اقتناعه بأحمد فتوح واعتماده على مؤيد العجان رغم تحفظه أيضا على أدائه.

وعقد المدير الفني جلسة مع جهازه الفني، وطالبهم بسرعة البحث عن ظهيرين أيمن وأيسر داخل قطاع الناشئين بالنادي من أجل ضمهما إلى صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة لحين التعاقد مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

وانتقد المدرب المونتنيجري عدد الصفقات التي أبرمها الزمالك خلال الفترة الأخيرة، والتخمة التي يعاني منها وسط الملعب والهجوم في الوقت الذي لم يتم فيه التعاقد مع لاعبين في مركز الظهير الأيسر باستثناء العجان،  وفي نفس الوقت الاستغناء عن محمد ناصف الذي رحل إلى طلائع الجيش حيث لم يتواجد إلا أحمد فتوح بجانب العجان في المركز الذي أصبح يمثل صداعا في رأس المدرب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا