برعاية

سيبايوس يظهر أساسيا لأول مرة مع الريال

سيبايوس يظهر أساسيا لأول مرة مع الريال

تواجد لاعب الوسط الشاب داني سيبايوس، المنضم لريال مدريد هذا الصيف قادما من ريال بيتيس، في التشكيلة الأساسية لفريقه في مواجهة مضيفه ديبورتيفو ألافيس بالجولة السادسة من الدوري الإسباني (السبت)، لتكون أولى مبارياته كأساسي بقميص الميرينجي.

الريال يطير لمواجهة ألافيس بدون 6 من لاعبيه

وأعلن زين الدين زيدان المدير الفني للريال عن تشكيله الأساسي لمواجهته ألافيس، وجاء كيلور نافاس في حراسة المرمى، وسيرخيو راموس ورافاييل فاران وناتشو فيرنانديز وداني كارباخال في خط الدفاع، وفي الوسط كاسيميرو وفرناشيسكو إيسكو بجانب سيبايوس، والثلاثي كريستيانو رونالدو ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو في الهجوم.

وكان سيبايوس انضم إلى الريال في يوليه الماضي مقابل 16.5 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف 2023، وذلك بعد منافسة مع عدة أندية أبرزها برشلونة الغريم التقليدي ويوفنتوس على ضم اللاعب الذي تألق بشكل ملحوظ مع بيتيس الموسم الماضي ومع منتخب إسبانيا للشباب تحت 21 في بطولة أمم أوروبا.

وشارك سيبايوس (21 عاما) في 3 مباريات رسمية مع فريق العاصمة الإسبانية جميعها كبديل (32 دقيقة لعب)، أمام مانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي، وبرشلونة في السوبر الإسباني، وريال سوسيداد في الدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا