برعاية

إريكسن يحقق رقما قياسيا بهدفه في وست هام

إريكسن يحقق رقما قياسيا بهدفه في وست هام

أحرز كريستيان إريكسن، صانع ألعاب توتنهام، هدفا في مرمى وست هام يونايتد خلال مباراة الديربي اللندني بين الفريقين في افتتاح الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز (السبت)، وهو الهدف الذي جعل إريكسن أكثر لاعب دنماركي يسجل اهدافا في "البريميير ليج".

كين يصعق وست هام بهدفين في 4 دقائق

وفي الدقيقة 60 من اللقاء، سدد إريكسن كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء وفشل الحارس جو هارت في التصدي لها، ليأتي منها الهدف الثالث للضيوف، وهو الهدف رقم 33 لإريكسن في البريميير ليج، مما جعله يتصدر ترتيب الهدافين الدنماركيين في المسابقة، متخطيا مواطنه نيكلاس بندنتر لاعب أرسنال السابق (32 هدفا).

الجدير بالذكر أن بندتنر مهاجم روزنبورج الدنماركي حاليا سبق له تسجيل 24 هدفا مع أرسنال في الدوري الممتاز بين عامي 2005 و2014، علما بأنه خلال هذه الفترة قضى موسم 2012-2013 معارا إلى سندرلاند الذي سجل معه 8 أهداف في البريميير ليج.

وكان هاري كين سجل أول هدفين لتوتنهام في اللقاء في آخر ربع ساعة من الشوط الأول، في حين أحرز خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 65، وأضاف زميله شيخ كوياتي الهدف الثاني في الدقيقة 87.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو الهدف الثاني لإريكسن في الدوري هذا الموسم بعد تسجيله في الفوز 3-0 على إيفرتون في الجولة الرابعة، علما بأنه شارك أساسيا في جميع مباريات الفريق بالدوري هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا