برعاية

مورينيو يستشهد بما قاله كونتي وفينجر في تبرير قراره بشأن لوك شاو

مورينيو يستشهد بما قاله كونتي وفينجر في تبرير قراره بشأن لوك شاو

تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عن الظهير الأيسر لفريقه لوك شاو العائد من الإصابة وأكد أنه عليه التطوير والعمل للعب في الفترة القادمة.

واستشهد مورينيو بتصريحات أرسين فينجر وأنطونيو كونتي مدربي أرسنال وتشيلسي على الترتيب معللا قراره بشأن عدم الاعتماد بنسبة كبيرة على شاو.

وقال مورينيو موجها حديثه للصحفيين:"رأيتم مباراة بورتون ألبيون الأربعاء الماضي في كأس الرابطة وكنتم تسألون عن مشاركته في لقاء ساوثامبتون، الإجابة ستكون لا".

لاجازيتا: يوفنتوس قدم عرضا لضم ميلينكوفيتش.. ولاتسيو يطلب الضعف مباشر في إنجلترا - وست هام (1) - (3) توتنام.. طرد أورييه تقرير: فينجر أراد ميرتينز في أرسنال تقرير يكشف فحوى الرسائل المتبادلة.. برشلونة كذب بشأن مغالاة ليفربول لبيع كوتينيو

وأوضح "عليه بذل المزيد من المجهود والعمل على التطور".

وأكمل "شاو غائب منذ 6 أشهر ولا أتوقع منه من أن يعود من الإصابة ليكون رجل المباراة أمام بورتون ألبيون أو يهاجم ويدافع في 45 دقيقة شارك فيها".

وتابع مورينيو "إنها مجرد بداية لشاو لأنه لم يلعب منذ وقت طويل".

وقارن مورينيو حالة شاو بحالة لاعبين في الدوري الإنجليزي فقال:"هناك لاعبين لا يشاركون مع فرقهم ويبرر المدربون عدم مشاركتهم بقول"ليسوا في أفضل حالتهم"، يتكلمون عن لاعبين يتم وصفهم بالأفضل في الدوري".

وأضاف "سمعت هذا الحديث من مدرب تشيلسي في الأسبوع الماضي وكذلك من مدرب أرسنال، اللاعبون عائدون من الإصابة وليسوا في أفضل حالة لهم بعد غيابهم لفترة عن الملاعب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا