برعاية

آلي مهدد بالإيقاف الدولي

آلي مهدد بالإيقاف الدولي

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن ديلي آلي، نجم وسط فريق توتنهام ومنتخب إنجلترا، مهدد بالإيقاف مباراتين دوليتين مع "الأسود الثلاثة"، بسبب الإشارة غير الأخلاقية التي قام بها في مواجهة سلوفاكيا مطلع الشهر الحالي خلال تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018.

الفيفا يفتح تحقيقا في واقعة ديلي ألي

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فتح تحقيقا في تصرف آلي، الذي أكد أنه لم يكن يقصد الإساءة لحكم المباراة ولا لأحد، وأنه كان يمزح فقط مع كايل ووكر زميله في المنتخب ولاعب توتنهام سابقا ومانشستر سيتي حاليا.

وحسب ما ذكرته صحيفة "تايمز" الإنجليزية، فإنه من المتوقع أن يصدر الفيفا قرارا بإيقاف آلي (21 عاما) لمباراتين مع منتخب إنجلترا، مما يعني غيابه عن الجولتين الأخيرتين في تصفيات المونديال أمام سلوفينيا وليتوانيا.

وعلى الرغم من توضيح اللاعب وجاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا أن آلي لم يكن يقصد الإساءة لأحد، فإن الفيفا يرى أن مثل هذه التصرفات لا تتناسب مع روح اللعبة، مما يعني ضرورة معاقبة النجم الإنجليزي الشاب.

ومن المقرر أن يعلن الفيفا عن قراره الخميس المقبل، وسيؤجل ساوثجيت الإعلان عن قائمته لمواجهتي سلوفينيا وليتوانيا لحين معرفة موقف اللاعب من المشاركة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا