برعاية

فالفيردي: أتمنى استمرار سلسلة الانتصارات

فالفيردي: أتمنى استمرار سلسلة الانتصارات

يثق إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، في أن فريقه سيواصل سلسلة الانتصارات أمام جيرونا، السبت، على ملعب "مونتيليفي" في الجولة السادسة لليجا، مؤكدا أن اللاعبين يمتلكون الحافز. 

وأكد فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي قبل المران الأخير للفريق بالمدينة الرياضية أنه بعد تحقيق 5 انتصارات متتالية والانفراد بصدارة الليجا، يأمل في أن يتمكن فريقه من استمرار سلسلة الانتصارات لأطول فترة ممكنة على الرغم من قوة المنافسين.

وعلى الرغم من الفترة الجيدة التي يمر بها الفريق، إلا أن المدرب الباسكي حذر من أن الأمر مجرد البداية، وأن برشلونة سيمر بفترات أخرى.

وحول منافسه وجاره الكتالوني في مباراة السبت، جيرونا، الذي يقضي أول مواسمه في الليجا عبر تاريخه، أبرز فالفيردي تماسكه الدفاعي بثلاثة مدافعين واثنين على الأطراف، فضلا عن "الضغط العالي الذي يطبقه على المنافسين" ومحاولة الاستحواذ على الكرة.

وقال في هذا الصدد "المباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا وندرك جيدا حافز الخصم الإضافي. يجب أن نكون على مستوى الدربي، لأنه ينطوي أيضا على عامل إضافي وهو العامل العاطفي".

كما أكد أنه سيشرك المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز منذ البداية، بعد إراحته خلال مباراة إيبار الثلاثاء الماضي، إلا أنه أشار إلى حسم الأمر لاحقا.

وحول فارق النقاط الحالي مع ريال مدريد، 7 نقاط، أقر فالفيردي أنه وضع جديد بالنسبة له. "لقد جئت من فريق ينتمي لمنطقة أخرى في الجدول، ليس فيها برشلونة أو ريال مدريد. الأمر يكون صعب أحيانا بالنسبة لي عند سؤالي عن الريال، لأنني أعتقد أن الأمر يتوقف عليه".

وتابع "لقد خسر ريال مدريد؟ حسنا، أعتقد أن البرسا سيخسر في مناسبة أخرى. عندما أعتاد على الأمر، سأمتلك حججا أخرى. الأمر يتغير في كل أسبوع، فرق تصعد وأخرى تهبط".

وعقب المؤتمر الصحفي وانتهاء مران الفريق، أعلن فالفيردي عن قائمة تضم 18 لاعبا للمواجهة الكتالونية الخالصة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا