برعاية

توريس خارج قائمة أتلتيكو لأول مرة

توريس خارج قائمة أتلتيكو لأول مرة

استبعد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، كل من فرناندو توريس وخوسيه ماريا خيمينيز، من قائمة الفريق التي تستعد للمواجهة القوية أمام إشبيلية في مستهل الجولة السادسة من الليجا الإسبانية، وذلك لأسباب فنية. 

وخرج توريس للمرة الأولى من قائمة "التشولو" لأسباب فنية هذا الموسم، لكن أرقام المهاجم المخضرم كذلك لم تكن جيدة حيث شارك مرة واحدة كأساسي في ست مباريات للفريق.

كما خرج خيمينيز من حسابات المدرب الأرجنتيني رغم مشاركته كأساسي أمام أثلتيك بلباو في اللقاء الأخير والذي لعب خلاله كظهير أيمن في سان ماميس.

بينما استعاد المدرب في قائمته اللاعب شيمي فرساليكو، الذي خرج عن القائمة في آخر ثلاث مباريات للإصابة، ليعود مجددا للبحث عن مكان له في مباراة غد، فيما يواصل الغياب الأرجنتيني أوجوستو فرنانديز، الذي انضم اليوم لمران الفريق بعد فترة غياب امتدت لأسبوعين لإصابة عضلية.

وفيما يلي قائمة الفريق لمباراة السبت:. أوبلاك ومويا في حراسة المرمى، خوانفران وفرساليكو وسافيتش وجودين ولوكاس وفيليبي لويس في الدفاع، كاراسكو وساؤول وبارتي وجابي وكوكي وجايتان في خط الوسط، جريزمان وجاميرو وفييتو وكوريا في الهجوم.

ويحتل إشبيلية وصافة جدول الليجا برصيد 13 نقطة من تعادل وأربعة انتصارات، بينما يأتي أتلتيكو خلفه في المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا