برعاية

باوزا واثق من نجاحه مع الأخضر السعودي

باوزا واثق من نجاحه مع الأخضر السعودي

باوزا بعد توقيع العقد مع عادل عزت

شدد الأرجنتيني إدجاردو باوزا المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية، على ثقته في نجاح في تجربته الجديدة، مؤكدا انه سيبذل قصارى جهده لاسعاد الجماهير السعودية.

ووقع باوزا مدرب مدرب الأبيض الإماراتي السابق عقده مع الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء الخميس، والذي ينص على توليه القيادة الفنية للأخضر حتى نهائيات أمم آسيا بالإمارات، والتي ستنطلق في الفترة من 5 يناير 2019 حتى 1 فبراير من العام نفسه.

وقال باوزا لإذاعة "يو أف أم" السعودية: "أعتقد أن المسؤولية كبيرة، لكن تولي مسؤولية الأخير هو تحدي جديد أراهن عليه بالعمل والاجتهاد وتقديم أفضل ما لدي لتحقيق النجاح".

وأضاف: "سنمنح الفرصة لأي لاعب متميز في الدوري السعودي، سأشاهد أكبر عدد ممكن من المباريات، من أجل اختيار افضل العناصر، واتاحة الفرصة لأي لاعب يقدم جهد يستحق عليه الانضمام للمنتخب السعودي".

وتابع: "فترة تواجدي مع المنتخب الاماراتي كانت الأمور فيها محسومة، فرغم تحقيق الفوز في 3 مباريات الا ان ذلك لم يكن كافيا للتأهل للمونديال".

وختم: "تركيزي بالكامل مع المنتخب السعودي، والسعي نحو تحقيق الأفضل معه، والعمل على تقديم أعلى المستويات من أجل اسعاد الجماهير السعودية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا