برعاية

رئيس النصر: الآسيوية عند أعضاء الشرف !

رئيس النصر: الآسيوية عند أعضاء الشرف !

أكد فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على أن أهم ماخرج به الاجتماع الذي عقدته الإدارة النصراوية هو التعيينات الجديدة في إدارة النادي.

ومن أبرزها تعيين نائب للرئيس والذي كان شاغرا في الفترة الماضية وتم تنصيب الاستاذ فهد العجلان نائبا للرئيس والإبقاء على سلمان القريني أمينا عاما للنادي ومتحدثا رسميا ومنصور الشلهوب أمينا للصندوق.

وحول مايخص لاعب الفريق الحارس عبدالله العنزي قال رئيس النصر: إن اللاعب مستمر في تمارينه الفردية وفِي حال قرر المدرب أن يضم اللاعب مجددا للتمارين الجماعية فذلك يعود للجهاز الفني.

وعن قرارات هيئة الرياضة قال إنها قرارات تاريخية ومهمه جدا للرياضة السعودية وأتمنى التوفيق لتركي آل الشيخ وخصوصا قرار إلغاء لجنة توثيق البطولات فهذا يعتبر قرار تاريخي بسبب أن قصة التوثيق من البداية خاطئة وبالنسبة للنصر فهو النادي الوحيد الذي حصر بطولاته ووثقها لدى الاتحاد السعودي.

وحول مايخص المنتخب السعودي والتغييرات الجديدة التي حدثت فيه قال إن تعيين الأسطورة ماجد عبدالله وضعه في منصب يستحقه وخبرة ماجد عبدالله الكبيرة سوف تفيد الأخضر في المونديال.

وأشار فيصل بن تركي أن ناديه قدّم كل مالديه لمركز التحكيم الرياضي في مايخص قضية اللاعب عوض خميس والتي نوقشت في مؤتمر هيئة الرياضة وننتظر القرار الآن.

وعن مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية ذكر أن ملف الرخصة الآسيوية تم تحويله إلى المكتب التنفيذي من أجل أن يتم حله من أعضاء الشرف خصوصا وأن الإدارة أدت ماعليها وأكثر.

وعرّج الأمير فيصل بن تركي على من يطالب بإقالته مدرب النصر حاليا قائلا: إن هناك أصواتا تطالب بإقالة المدرب وهي نفسها الأصوات التي كانت تطالب باستمرار أحد المدربين وهو مهزوم ثلاث مباريات مع فرق صغيرة.

وحول قضية اللاعب البرازيلي هيرناني أشار إلى أن إدارة النصر لم تتفاجأ بالقرار الذي أصدر الأسبوع الماضي ضد نادي النصر من الفيفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا