برعاية

باولينيو يرد على منتقديه بأداء مميز مع برشلونة

باولينيو يرد على منتقديه بأداء مميز مع برشلونة

أثبت اللاعب البرازيلي باولينيو جونيور بما لا يدع مجالا للشك, أنه صفقة ناجحة بالنسبة لبرشلونة الإسباني هذا الموسم, وفقاً لوسائل الإعلام العالمية. 

وقدّم باولينيو عرضاً مميزاً للمباراة الثانية على التوالي, وتحديداً بعدما سجل هدفاً آخر ضد إيبار (الثلاثاء) وقبل ذلك قاد برشلونة للانتصار مطلع الأسبوع الجاري على خيتافي (2-1), بإحرازه هدف الفوز.

وركّزت وسائل الإعلام على مستوى اللاعب خلال لقاءاته مع برشلونة, خاصة المباراتين الأخيرتين, اللتين أظهرتا الأداء الحقيقي له, مع منحه فرصة الظهور بشكل أكبر من المدرب إرنستو فالفيردي، مشيرة إلى أن مستواه المميز أحرج من انتقدوا التعاقد معه.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن برشلونة تعرض في بداية تعاقده مع باولينيو لانتقادات جماهيرية لاذعة, بسبب ضخامة قيمة الصفقة, التي بلغت 40 مليون يورو, عند انضمام اللاعب من جوانجزو الصيني, الذي دفع حوالي 18 مليون يورو فقط لضمه من توتنهام الإنجليزي عام 2015.

ولكن مع عروض اللاعب القوية, أكد باولينيو لجماهير برشلونة عامة, ولمدربه فالفيردي خاصة, أنه يستحق المبلغ الذي دفعه النادي فيه, والذي أثار وقتها استغراب كافة وسائل الإعلام العالمية.

ويبدو أن فالفيردي قد توصل للميزة التي يتمتع بها لاعبه الجديد وهي إحراز وصناعة الأهداف, إذ أنه أضحى في رصيده هدفين, بالإضافة لصناعة الهدف الخامس في لقاء إيبار الأخير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا