برعاية

نجوم برشلونة يتغنون بـ"الأعجوبة" ميسي

نجوم برشلونة يتغنون بـ"الأعجوبة" ميسي

قدم ليونيل ميسي عرضاً مذهلاً، وسجل 4 أهداف في الفوز الساحق 6-1 على إيبار في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وقابل المدرب إرنستو فالبيردي ذلك بترحاب كبير لكنه لم يشعر بالمفاجأة مما قدمه نجمه الأرجنتيني.

ورفع ميسي رصيده إلى 11 هدفاً في آخر 5 مباريات في كل المسابقات، وفي ظل إصابة عثمان ديمبلي المنضم في صفقة قياسية للنادي، وحصول لويس سواريز على راحة، نجح ميسي في قيادة الفريق في كامب نو ليعزز برشلونة تصدره للدوري.

وقال فالبيردي للصحافيين: "من تحرك لا يبدو أنه سيشكل أي شيء يستطيع صناعة الشيء الجيد لنا، والشيء السيء بالنسبة للمنافس".

وأضاف: "تسجيله 4 أهداف ليس بالشيء الجديد، إذ فعل ذلك مرات ومرات وفي العديد من الليالي والعديد من المباريات. هو يكرر ما فعله ويكرره ويكرره".

وسبق فالبيردي أثناء تدريب أتلتيك بيلباو أن واجه ميسي في مرات عديدة، لكن بالنسبة للاعب المنضم حديثاً لبرشلونة نلسون سيميدو، فإنه تابع من أرضية الملعب سحراً جديداً للهداف الأرجنتيني الشهير.

وقال البرتغالي سيميدو، الذي حصل على ركلة جزاء نفذها ميسي بنجاح ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 21: "يفاجئني من مباراة إلى مباراة، ولا يوجد كلمات لوصفه".

وسجل ميسي الهدف الثاني بتسديدة متقنة معتادة في مرمى الحارس ماركو دميتروفيتش قبل مرور ساعة من اللعب، ثم أضاف الهدف الثالث بعدما تلقى مساعدة باولينيو في الحصول على الكرة.

وأكمل ميسي مهرجان الأهداف بعدما تبادل الكرة مع أليكس فيدال في الدقيقة 87.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا