برعاية

ليفاندوفسكي يتعلم الإسبانية من أجل ريال مدريد

ليفاندوفسكي يتعلم الإسبانية من أجل ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ يتلقى في الوقت الحالي دروساً في اللغة الإسبانية من أجل الانتقال الصيف المقبل إلى صفوف فريق ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن ليفاندوفسكي يحصل على دروس في اللغة الأسبانية، مما يثير الشكوك حول بقاء الدولي البولندي مع بايرن وإمكانية التحاقه بصفوف حامل لقب دوري أبطال أوروبا في أخر نسختين، رابطة ذلك بالتقارير الصحفية الأسبانية التي تحدثت عن رغبة اللاعب في الانتقال لسنتياجو بيرنابيو.

وشددت الصحيفة الألمانية أن حلم الانتقال إلى مدريد لا يزال يراود هداف بايرن ميونيخ، مؤكدة أن اللاعب لا يريد تكرار الخطأ بالبقاء عام إضافي في ميونيخ مثلما فعل عندما كان لاعباً في بروسيا دورتموند ورحل بنهاية موسم 2013-14 بعد أن كان ينوي الرحيل عقب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2013.

من جانبه نفى اللاعب في تصريحات مطلع الأسبوع الحالي أي رغبة منه في الرحيل عن جدران أليانز آرينا في الوقت الحالي، مؤكداً أن عائلته تشعر بالراحة في ميونيخ وأنه لن يفكر في الرحيل إلا إذا رأى أن إدارة النادي لا تريد بقاءه أو لم يحصل على فرصته في المشاركة، واصفاً الشائعات التي تحدثت عن رغبته الانتقال لمدريد بالتفاهات.

وتسببت تصريحات ليفاندوفسكي الشهر الجاري بأن سياسة التعاقدات في أليانز آرينا لا تروق إليه ومطالبته إدارة النادي بضم لاعبين عالميين في ضيق من قبل الرئيس التنفيذي لبايرن كارل هاينز رومينيجه.

ويتصدر ليفاندوفسكي ترتيب هدافي الدوري الألماني "بوندسليجا" برصيد ستة أهداف في 5 مباريات بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند وألفريد فينجابسون مهاجم أوجسبورج وتيمو فيرنر مهاجم ريد بول لايبزيج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا