برعاية

كلوب يثور غضباً على دفاع ليفربول

كلوب يثور غضباً على دفاع ليفربول

قال مدرب ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، إنه "تعب من استقبال الأهداف"، بعدما كلفته الأخطاء الدفاعية من جديد خسارة 0-2 أمام ليستر سيتي، ليودع كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

واستحوذ ليفربول على الكرة بنسبة 70% في مباراة الدور الثالث، وسدد 21 مرة نحو المرمى مقابل 8 تسديدات لليستر، لكنه فشل في تأدية المهام الدفاعية كما ينبغي ليدفع الثمن غالياً.

وحافظ ليفربول على نظافة شباكه مرتين فقط في 9 مباريات هذا الموسم، ولم يحقق الفوز في 4 مباريات بجميع المسابقات.

وتجلت أخطاء الدفاع عند هدف الياباني شينجي أوكازاكي بعد ركلة ركنية في الدقيقة 65، وفي الهدف الثاني لإسلام سليماني رغم أن تسديدة اللاعب الجزائري كانت صاروخية.

وقال كلوب: "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، وكان ينبغي أن نحسم اللقاء مبكراً. أتيحت لنا الكثير من الفرص وحدثت مواقف غريبة لكن هذه هي كرة القدم. لكي أكون صادقاً.. سئمت من هذه الأهداف.. لا يمكن أن تلعب الكرة وترتكب هذه الأمور".

وأضاف: "ليستر نجا من المباراة لأننا لم نتمتع بالفاعلية ويجب التحلي بالتركيز حتى النهاية، وألا نسمح لهم على الأقل بتسجيل أهداف لكنهم سجلوا بكل سهولة".

وتابع: "يمكنني أن أقول هذا مرة واحدة أو ألف مرة.. ليس جيداً أن نستقبل أهدافاً بهذه الطريقة، ولن نلعب في الدور المقبل لأسباب منطقية".

واستبدل لاعب الوسط فيليب كوتينيو بين الشوطين، لكن كلوب قال إن التبديل لم يكن للإصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا