برعاية

سوانزي مع يونايتد وتشيلسي ضد إيفرتون أبرز مواجهات الدور الرابع

سوانزي مع يونايتد وتشيلسي ضد إيفرتون أبرز مواجهات الدور الرابع

ستكون مباراتا سوانزي سيتي مع مانشستر يونايتد حامل اللقب، وتشيلسي بطل الدوري مع إيفرتون الأبرز في الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

وحققت الفرق الكبيرة انتصارات متوقعة في الدور الثالث من المسابقة، حيث اكتسح مانشستر يونايتد ضيفه بيرتون ألبيون من الدرجة الأولى 4 - 1 مساء أول من أمس في مباراة أراح فيها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عددا من اللاعبين ومنح الفرصة لآخرين لا يشاركون أساسيين في الدوري.

واستهل يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بفوز سهل على ضيفه المغمور بيرتون ألبيون من الدرجة الأولى بأربعة أهداف لماركوس راشفورد في الدقيقتين 5 و17، وجيسي لينغارد 36، والفرنسي أنطوني مارسيال (60)، مقابل هدف للويد داير في الدقيقة (90).

وأجرى مدرب يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو بعض التغييرات على تشكيلته فأراح المدافعين العاجي إريك بايي وفيل جونز والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، وأشرك كريس سمولينغ والإسباني أندريس هيريرا والمدافع الجديد السويدي فيكتور ليندلوف.

ويتشارك مانشستر يونايتد صدارة الدوري الممتاز مع جاره مانشستر سيتي بعد فوزه في أربع مباريات وتعادله في واحدة، كما بدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بالفوز على بازل السويسري بثلاثية نظيفة.

ويذكر أن مانشستر يونايتد قد حقق فوزا كاسحا على سوانزي سيتي برباعية نظيفة في المرحلة الثانية من الدوري في 21 أغسطس (آب).

وأوقعت قرعة الدور الرابع تشيلسي في مواجهة قوية مع إيفرتون، وهما اكتسحا نوتنغهام فورست وسندرلاند من الدرجة الأولى 5 - 1 و3 - صفر على التوالي في الدور الثالث.

ولم يجد تشيلسي على ملعبه «ستامفورد بريدج» صعوبة في قهر فورست بخماسية ليشق طريقه ببراعة إلى دور الستة عشر للبطولة.

وأحرز ميشي باتشواي ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 19 و53 و85 كما أحرز زميلاه روبرت كينيدي وشارلي موسوندا الهدفين الآخرين لتشيلسي في الدقيقتين 13 و40، فيما سجل تانداي تريكوا هدف فورست الوحيد في الدقيقة 90.

وفي استاد «جوديسون بارك» سجل لاعب الوسط الإنجليزي الشاب دومينيك كالفيرت ليوين هدفين في الدقيقتين 39 و52 ليقود إيفرتون صاحب الأرض إلى الفوز الكبير 3 / صفر على سندرلاند، وسجل بايي عمر نياسي الهدف الثالث في الدقيقة 83.

ويذكر أن تشيلسي تغلب على إيفرتون 2 - صفر في المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز في 26 أغسطس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا