برعاية

نيفيل يحذر نجمي أرسنال من فقدان مراكزهم

نيفيل يحذر نجمي أرسنال من فقدان مراكزهم

حذر النجم الإنجليزي جاري نيفيل قائد مانشستر يونايتد السابق، التشيلي ألكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل، نجمي أرسنال، من فقدان مراكزهم بالفريق، بعد تألق الثنائي داني ويلبيك والنيجيري أليكس أيوبي في الفترة الأخيرة. 

وينتهي عقد الثنائي أوزيل وسانشيز مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، علما بأنهما رفضا تجديد عقديهما حتى هذه اللحظة، لرغبتهما في الرحيل عن الفريق بسبب سوء النتائج وغياب البطولات الكبرى، بالإضافة لعدم مشاركة "الجانرز" في دوري الأبطال الموسم الحالي.

وتحدث جاري نيفيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية "ويلبيك وأيوبي قدما ما لم يحدث من أوزيل وسانشيز ضد ليفربول، ظهر أيوبي بمستوى دفاعي وهجومي مميز أمام تشيلسي، بينما كان ويلبيك خطرا للغاية على مرمى تيبو كورتوا، وأعتقد أنهما أحرجا أوزيل وسانشيز".

واختتم حديثه قائلاً "الأمور ليست صعبة، إذا لم يفعل أوزيل وسانشيز واجباتهما الدفاعية، عليهما الجلوس على مقاعد البدلاء، وإشراك ثنائي آخر بدلا منهما، حتى لو كان الثنائي الجديد يمتلكان مهارة أقل"، مضيفا "أرسنال قدم أداءاً رائعاً في لقاء تشيلسي وكان أفضل من 'البلوز' بفضل ويلبيك وأيوبي، وعلى أوزيل وسانشيز أن يخافا على مراكزهما بعد الآن".

وقدم أرسنال مباراة كبيرة أمام تشيلسي، وكان أقرب للفوز بنتيجتها، في ظل غياب الثنائي الأبرز بالفريق خلال السنوات الماضية، ما يمثل إشارة واضحة لهما من المدرب أرسين فينجر، خلال الفترة القادمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا